الأربعاء , 25 مايو 2022

محاولة أخيرة من الاسماعيلي لخطف ثنائي الأهلي.. تابع التفاصيل

يسعى نادي الاسماعيلي إلى الحصول على ثنائي النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، مستغلاً عدم مشاركة اللاعبين مع التوليفة الأساسية التي تشارك في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاسماعلي يجري محاولة جديدة وأخيرة مع المسئولين في النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد محمود موهوب خط الوسط.

 

ومن جهة أخرى يتطلع الجهاز الفني للاسماعيلي إلى الحصول على محمود متولي مدافع النادي الأهلي الذي يعكف على حل نهائي لمشكلة إصابته والإبقاء عليه في قطر من أجل خضوعه للعديد من التأهيلات قبل العودة إلى مصر.

 

وعادت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة بعد الحصول على بطولة السوبر الإفريقي من الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين على كأس السوبر الأفريقي في قطر، وحصل الأهلي عليها بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدف لكل فريق الوقت الأصلي.

 

ويريد الجهاز الفني للدراويش تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل، سواء من الأهلي أو الزمالك وذلك من أجل تحسين موقف الفريق في الدوري العام والانطلاق بقوة نحو المربع الذهبي للبطولة.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي لموسيماني بشكل مباشر: لو مش معاك في المونديال أنا ماشي

ويرغب محمد محمود في معرفة مصيره خلال الفترة المقبلة من البقاء أو الرحيل، في ظل تمسك الجهاز الفني لنادي الجونة بالحصول على خدماته ومحاولة فرق أخرى إلى ضمه في يناير المقبل.

 

ويسعى موسيماني إلى تجهيز متولي بالشكل اللائق للمشاركة مع اللاعبين في الدفاع خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل لأي ناد آخر، خاصة أنه يعوّل على اللاعب إذا كان متعافياً من الإصابة.

 

وشاهد موسيماني العديد من الفيديوهات الخاصة بمحمود ومتولي ثنائي الأهلي أثناء مشاركاتهم السابقة، وأبدى رد فعل إيجابي تجاه الثنائي على الصعيد البدني والفني، مشدداً على أنهما من العناصر الرائدة في الفريق.

 

ويمنى الدراويش النفس بالحصول على اللاعبين أصحاب الخبرة سريعاً قبل الدخول في معترك الانتقالات، خاصة أن الدراويش يعاني من أزمات عديدة، أبرزها الأزمة المالية التي تحرم اللاعبين من الحصول على حقوقهم.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام فيوتشر غداً الأحد في تمام الثامنة مساء ضمن فعاليات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …

تعليق واحد

  1. ريح نفسك عشان جمهور الاسماعيلي مش هيقبلهم .