الإثنين , 27 يونيو 2022

محاولة نهائية من حسام حسن للفوز بخدمات نجم الاهلي في انتقالات الشتاء

يخطط حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للحصول على صفقة قوية من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 


ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد لعب 8 مباريات، وحصد الفريق الساحلي على 12 نقطة.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الاتحاد السكندري يقوم بمحاولة آخيرة من خلال محمد مصيلحي رئيس النادي للتعاقد مع عمار حمدي على سبيل الإعارة.

 

 

 


ورغم محاولة الاتحاد المستمرة لضم عمار حمدي، ولكن هناك رفض من جانب بيتسو موسيماني لرحيل اللاعب في هذا التوقيت على الرغم من تفكير عمار في خطوة الخروج على سبيل الإعارة من أجل استعادة حالته الفنية والبدنية.

 

 

 

شاهد ايضا..

شرط موسيماني في صفقة الحارس يباغت الزمالك وبيراميدز.. ومنحت التعاقد تقرب بن شرقي من الاهلي

 

 


-وليد صلاح الدين يتعجب من تصريحات رئيس المريخ السوداني

 


وفي نفس السياق، انتقد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، تصريحات عادل أبو جريشة نائب رئيس المريخ السوادني، بعد تأكيداته بتقديم شكوى ضد القلعة الحمراء وذلك بسبب قيام بيتسو موسيماني بسحب قرعة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تصريحات غير مقبولة من خلال محاولة افتعال أزمة مع النادي الأهلي بدون سبب، فهل موسيماني هو الذي قام باختيار الأندية التي سوف تتواجد بالقرعة؟”.

 


وأضاف “مجموعة الأهلي صعبة للغاية من خلال تواجد الهلال والمريخ وصن داونز، في حين مجموعة الزمالك تعتبر سهلة”.

 


وزاد “اتعجب ايضا من تفكير إدارة المريخ في نقل مباراة الأهلي إلى اثيوبيا حال عدم اقامتها في السودان، على الرغم من تواجد المريخ في معسكر بالقاهرة خلال الفترة الماضية”.

 


وتحدث وليد صلاح الدين عن منتخب مصر قائلا “لدي قلق من تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش والتي أكد خلالها أن منتخب مصر لن ينافس على لقب كأس الأمم الأفريقية”.

 

 


وأضاف “أرى أن تصريحات كيروش ليس لتخفيف الضغط على اللاعبين، خاصة أن المنتخب يمتلك أسماء لا تتأثر بالضغوطات مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد النني وعبد الله السعيد، ولذلك اتعجب من تصريحاته”.

 

 


وأضاف “تصريحات كيروش رسالة سيئة قد تتسبب في احباط اللاعبين والجماهير قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، وكان عليه تجنب ذلك”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …