fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

محبوب الجماهير يلفت أنظار كولر في أول تجارب الأهلي الودية.. ويبلغ الإدارة بقرار مثير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بتروجت، بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ستاد الأهلي وي السلام، في أطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام شهر أكتوبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري الأبطال، بعد خسارته للقب الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

وأشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى اللاعبين عقب الظهور الجيد وتنفيذ الأفكار خلال مواجهة بتروجت الودية، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن المباراة المقبل عليها ستكون في غاية الأهمية، حيث تعد ضربة البداية الإفريقية، أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة، حيث تعد هى أول مواجهة رسمية لكولر مع الفريق الأحمر، لاسيما أن يأمل في الحصول على بطاقة العبور إلى دور الـ16، والتغول داخل القارة السمراء.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري، لاسيما أن كولر سيعمل على تجهيز جميع اللاعبين، وطريقة اللعب التي سيعتمد عليه بنسبة كبيرة خلال الموسم الجديد.

وكشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، رد فعل السويسري مارسيل كولر، بعد الفوز على بتروجت بـ5 أهداف، واللاعبين التي لفت انتباه المدير الفني، بجانب الافكار التي طبقها كولر في اللقاء.

وأكد المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “محمود كهربا واكرم توفيق الثنائي شاركا في بداية الشوط الثاني، ولفتوا انتباه المدير الفني، حيث استطاع كهربا ان يقدم أداء قوي مع الفريق الأحمر، وحصل على أشاده الجميع بجانب، أكرم توفيق، والذي خاض المباراة في الجانب الأيمن بدلا من محمد هاني”.

وتابع: “كولر طلب من الإدارة التحفظ على محمود كهربا، وعدم رحيله، بعد الالتزام الذي شهده كولر من اللاعب خلال التدريبات والمباراة الودية اليوم، بجانب ضرورة حل الأزمة التي وقع فيها اللاعب، خلال الفترة الماضية والغرامة الموقعة عليه من قبل الزمالك، من أجل المشاركة في المباريات”.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …