fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

محبوب الملايين يعود.. الخطيب يفاجيء الجميع بوضع معشوق الجماهير بمنصب هام داخل الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الاستعانة بوجه جديد ومحبوب لدى جماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للعمل معه في القلعة الحمراء.

 

ويجهز “بيبو” منصب جديد للنجم محمد بركات لاعب النادي الأهلي سابقاً، بعد النجاح في الانتخابات المقبلة الموشك عليها النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصدر مقرب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أن محمد بركات سوف يكون أحد الوجوه الجديدة والمنضمه إلى شركة الكرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن محمد بركات من اللاعبين المميزين، وأيضاً من الإداريين الناجحين على الصعيد العملي، وأنه سوف يكون بديلاً لحسام غالي الذي حل بقائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة الأهلي.

 

وشدد المصدر على أن وجود بركات يحسمه الانتخابات المقبلة في شركة الكرة، وأن الخطيب استقر مع المقربين منه داخل المجلس على أن بركات سوف يكون المعوض الأول لغياب حسام غالي عن شركة الكرة لتواجده معه في القائمة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتلقى ضربة صادمة بعد الفوز على المقاولون بالدوري

ويحظى “ملك الحركات” بقبول شعبي رهيب لكونه أحد اللاعبين التاريخيين وخاطفي قلوب الجماهير الحمراء على وجه الخصوص، وأحد المحبوبين والمقربين من قلب الجميع داخل مجلس إدارة الأهلي الذي اقترب من الفوز لفترة مقبلة بقيادة الخطيب.

 

وعلى صعيد شركة الكرة، ارتفعت الأصوات المطالبة بأن يتم إنشاء أكاديميات واسعة المدى في الدول الإفريقية من أجل سهولة استقدام وتسويق المواهب الكبرى من وإلى النادي الأهلي.

 

ومن المقرر أن يجري العملاق ياسين منصور اجتماعاته العديدة خلال الفترة المقبلة، من أجل بحث كل الأطروحات التي من شأنها تخدم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وترفع اسمه في شتى المجالات القارية والعالمية.

 

وكان منصور وعد في وقت سابق باستقدام عدد وافر من الصفقات المميزة إلى النادي الأهلي، والتي يحتاجها الفريق الكروي الأول في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يتم التحرك بأقصى سرعة في من أجل توفير الأموال والملايين الطائلة على المدى البعيد باكتشاف مواهب جديدة من الأكاديميات المقرر أن تفرز للأهلي لاعبين من العيار الثقيل والمميز.

 

يذكر أن أولى مهام شركة الكرة سوف يتم الكشف عنها مع الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة عبر توفير للفريق الكروي احتياجاته بعد اجتماع موسيماني بلجنة التخطيط في الأهلي.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …