fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

تحدث مصدر وثيق الصلة بمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني عن الحسم الخاص بنجم وسط النادي الأهلي الذي تحدث البعض بأنه سوف يرحل بعيداً عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً للمصدر، فإن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأحمر لن يرحل على الإطلاق لأي من الدوريات الأوروبية أو الدوريات الخليجية التي تطلب وده خلال الفترة الجارية.

 

الأكثر قراءة:

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

كهربا يرد على أنباء أزمته مع شادي حسين.. وسر لقطة أفشة أمام أسوان والشناوي يفاجئ الجميع

بعد تصعيد الأهلي إلى كاف.. الهلال السوداني يرد: عقوبات ضد الشناوي وعبد القادر وديانج

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

 

وأوضح المصدر، أن كهربا يعكف على التركيز مع النادي الأهلي ويخطط للحصول على الفرصة الأساسية بدون توقف، خاصة أن علاقته بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء جيدة للغاية.

 

وشدد على أن كهربا لم يتطرق إلى فكرة الرحيل أو يناقش مع إدارة الفريق أو الجهاز الفني أية قرارات خاصة بمستقبله، وأنه ينحي حالياً قرار الاحتراف أو الرحيل عن ذهنه مهما بلغت العروض والإغراءات المالية الكبرى.

وكانت العديد من الوسائل الإعلامية والتقارير الصحفية، ربطت قرار العقوبة الموقع على محمود “كهربا” بالأقاويل الخاصة باحترافه الخارجي بعيداً عن الفريق من أجل توفير سيولة دولارية خاصة بتسديد الغرامة قبل انتهاء المدد المحددة من قبل “فيفا”.

 

وعقد كهربا جلسة استماع لدى المسئولين للحديث عن كل الآليات الخاصة بتسديد الغرامة قبل انتهاء المدة المحددة، تجنباً للإيقاف والمشاركة بشكل مستمر مع الفريق بدون أية أمور تسفر عن توقفه.

وشدد المصدر، على أن كهربا يسعى إلى الفصل بين التركيز الذهني في الملعب وبين القرار الخاص بالعقوبة المالية الموقعة عليه، حيث أنه يرغب في أن يركز في التدريبات وينال إعجاب وإشادة كولر الدائمين وأن يفكر في حل أية عواقب خارج الملعب بعيداً عن التشتيت الذهني في المباريات.

 

وشدد النادي الأهلي في وقت سابق على أنه سوف يقف بجوار “كهربا” من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتسديد العقوبة والغرامة المالية الخاصة به، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق الأول.

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …