fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

رفض محترف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي التخلي عن الفريق وتركه خلال الفترة الجارية، مقرراً الاستمرار في القلعة الحمراء لحين إشعار آخر، خاصة في ظل تمسك المدير الفني بخدماته في الصفوف.

 

وقرر المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي إغلاق باب العروض الخارجية الراغبة في رحيله عن الأهلي وضمه إلى صفوفها، مشدداً على أنه سوف يستمر لفترة إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

دوري أبطال أفريقيا.. التشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

هاني رمزي.. كواليس دور صخرة الأهلي الجديد داخل القلعة الحمراء

بالصورة.. محمد مجدي أفشة يواصل إثارة الجدل في جلسة الخطيب وحسام غالي

منصب جديد ينتظر عماد متعب داخل النادي الأهلي.. كواليس هامة

 

وشدد لاعب النادي الأهلي لمقربين على ضرورة عدم التفريط في التواجد بأفضل نادي في أفريقيا، خاصة في ظل الاعتماد المتواصل والمستمر عليه من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وكان النادي الأهلي بصدد التفريط في أليو ديانج إلى بشكتاش التركي في فترة سابقة، بعد وصول عروض عديدة لضم اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، ولكن كولر فضّل استمراره وعدم رحيله.

وأوضح المصدر، أن أليو ديانج جاء له عروض متواضعة هذا الموسم رفقة وكيله، على عكس ما كانت العروض الخليجية والأوروبية العديدة في المواسم الماضية، نظراً لانخفاض مستوى اللاعب بدنياً بسبب ضغط المباريات المحلية والإفريقية.

 

ويعاني النادي الأهلي وعدد من اللاعبين، من ضغوط المباريات القوية مع الفريق، حيث لم يقدم اللاعبين مستواهم المعهود خلال الفترة الماضية، بسبب الضغوط القوية للمباريات مع الفريق محلياً وإفريقياً وعالمياً.

ورفض ديانج التفريط في الأهلي والانضمام لأي ناد آخر، حيث أن العروض البسيطة التي جاءت له من وكيله رفضها من “بره بره” دون عرضها على النادي الأهلي، لأنها لا تناسب إمكانياته ولا تحقق طموحات الأهلي المادية.

 

ونفت المصادر داخل القلعة الحمراء، وجود أية عروض مالية للاعب من أجل الحصول على خدماته أو من نادي بشتكاش الذي كان يتمسك بخدماته في الصيف الماضي بكل قوة للحصول عليه سواء بيع أو إعارة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …