الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

محترف الاهلي يجبر موسيماني على خيارين كلاهما مر.. ماذا فعل؟

يلتقي الأهلي مع سموحة يوم الخميس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

 

 


وواصل التونسي علي معلول وحسام حسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في «الجيم»، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ويعاني علي معلول من شد خفيف في العضلة الضامة، في حين يعاني حسام حسن من الإصابة بكدمة في الجزء الخارجي من الركبة، ويعتبر غياب معلول عن الفريق الأحمر مؤثر بشكل كبير في ظل بصماته وأهدافه الرائعة التي تظهر بشكل واضح في الفترة الماضية.



وجاء غياب المحترف التونسي علي معلول عن خوض مواجهة سموحة، ليجبر بذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على المفاضلة بين بعض القرارات.

 



وهناك تفكير قوي من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، بالاعتماد على خدمات كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر والذي يؤدي بشكل قوي ورائع في التدريبات الجماعية والمباريات الودية على مدار الفترة الماضية.

 

 

وتبقى الأزمة في مشاركة كريم فؤاد هي أن اللاعب حال تواجده بالتشكيل الأساسي ستكون هذه هي المشاركة الأولى له مع الفريق، حيث لم يظهر في أي لقاء سابق منذ انتقاله للقلعة الحمراء من فريق النجوم.

 



ويجيد كريم فؤاد الوافد الجديد للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، المشاركة في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والأيسر بالإضافة إلى تحت رأس الحربة، وهو ما قد يدفع المدير الفني لاستغلال موهبة اللاعب لسد ثغرة علي معلول.

 

شاهد ايضا..

برعاية شوبير.. الخطيب يتخلص من خماسي الاهلي للأبد

 


الحل الثاني أمام بيتسو موسيماني سيكون مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، مع الاعتماد على رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع، ولكن في هذه الحالة سيضر المدير الفني للنادي الأهلي، للتخلي عن ثنائية المغربي بدر بانون وأيمن أشرف.



وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش
بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة المقرر إقامتها في الرابعة مساء ضمن الجولة السادسة من البطولة.

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *