fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

” محدش ضامن مكانه”..نكشف نص رسالة كولر للاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر

كشف مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق عن عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء جلسة مع لاعبي المارد الأحمر عقب التتويج بالسوبر المحلي على حساب نادي الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي على ستاد “هزاع بن زايد”.

وقال كولر للاعبي الأهلي” أهنئكم بالفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر وأود التأكيد لكم على نقطة هامة وأؤكد أن الجميع عندي لديه نفس الدرجة من الأهمية والتقدير” مشدداً” لا يظن أحداً من الأساسين أنه “ضمن” التواجد دائماً في التشكيل للفريق الأحمر ..لأن هذا الأمر غير مضمون ولا يوجد أي لاعب يستطيع الحفاظ على مكانه بالفريق إلا بالإجتهاد والتركيز وتنفيذ تعليمات المدير الفني”.

وأضاف حديثه بشأن اللاعبين الذين لم تشارك مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية أمثال ، حسين الشحات ومحمد شريف وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة قائلاً أنهم يجتهدوا من أحل حصولهم على الفرصة.. مختمماً لهم” من يُشارك اليوم قد يجلس على الدكة غداً والعكس صحيح.

وقال كولر لسافيو خلال الجلسة” ديت عرضاً جيداً..والهدف ترجمة لجهودك في المباريات التى شاركت فيها مؤخراً ولم تتمكن من التسجيل لكنك كنت مؤثر للغاية.

وأضاف له أنه قادر على إضافة المزيد والمزيد للأهلي مطالباً استمراره على هذا المستوى والأداء وسيكون لك دور اكثر تأثيراً وفاعلية مع الفريق خاصة وأنه يٌقدم كرة جماعية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الداخلية الذي يقوده رضا شحاتة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوزين أول مباراتين ببطولة الدوري العام أمام ناديي الإسماعيلي وأسوان بنتيجة هدف دون رد.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …