fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

محمد الشناوي يوجه رسالة نارية إلى الرجاء المغربي “لا نخشى أي منافس”

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع، حيث التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد».

وأضاف الشناوي: “الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين، مشدداً على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب.

وأضاف الشناوي: “الرجاء المغربي الموسم الحالي قوي جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة، والأهلي لا يخشى أي منافس، ولكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …