الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

محمد زيدان يطالب بإعارة نجم الاهلي.. والصقر يعنف موسيماني بعد هذه الصفقة

أبدى الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، اعتراضه على بعض قرارات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 



وقال الصقر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “موسمياني عينه سيئة في اختيار النجوم، وذلك يظهر خلال تعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني”.

 



وأضاف “هناك عناصر في صفوف النادي الأهلي، تعتبر أفضل من الناحية الفنية من لويس ميكيسوني مثل عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر”.

 


وتابع “موسمياني ناجح مع النادي الأهلي من حيث الأرقام وحصد الألقاب والبطولات، ولكن انتقده في عدم امتلاكه رؤية مميزة في اختيار النجوم والاعتماد عليهم”.

 

 

شاهد ايضا..

محمد فضل ينتقد موسيماني “عيب ما فعله مع زياد طارق”.. وسيف زاهر يصرح: سيرحل في الشتاء

 

 

 


وفي نفس السياق، أشاد محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق بالمستوى الذي ظهر به مصطفى شوبير في بطولة كأس الرابطة.

 


وقال محمد زيدان في تصريحات تليفزيونية “مصطفى شوبير تألق في مواجهة الجونة واستطاع التصدي لأكثر من فرصة خطيرة بمنتهى الثقة والثبات”.

 


وواصل “أنصح مصطفى شوبير بطلب الخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة عن القلعة الحمراء، وذلك حتى يشارك بشكل مستمر في المباريات ويكتسب المزيد من الخبرات”.

 


في الوقت الذي قال خلاله طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “يجب أن يرحل مصطفى شوبير على سبيل الإعارة”.

 


وكشف “سيكون من الصعب على مصطفى شوبير المشاركة في ظل تواجد محمد الشناوي، الذي لن يشارك أحد في ظل تواجده بشكل أساسي وبهذه الفورمة والحالة الفنية”.

 

 


وأضح “خلال مباراة الزمالك التي شارك خلالها علي لطفي وظهر بشكل مميز، ولكن بعد تعافي محمد الشناوي، عاد من جديد لحراسة العرين الأحمر ولم يحصل علي لطفي على فرصته الكاملة رغم تألقه في لقاء الزمالك”.

 



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيًّا مع الجونة، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏
we‏ السلام، في أولى مواجهات الفريق في كأس الرابطة للأندية المحترفة، وخاض الأهلي المباراة بتشكيل معظمه من الناشئين على النحو التالي: مصطفى شوبير ومحمود وحيد ومحمد هاني ومحمد مغربي وكريم فؤاد ‏ومحمد محمود وعبد الرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وصلاح محسن وحسام حسن.

 

شاهد أيضاً

طه إسماعيل يشيد بالموهوب زياد طارق: يمتلك 3 مميزات فنية ويذكرني بهذا اللاعب

في أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس الرابطة المحترفة، تعادل المارد الأحمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *