الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

محمد شريف يكشف عن نصيحة موسيماني وسر الفوز الكبير على فيتا كلوب

عبر محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس، الثلاثاء، على فيتا كلوب ببطولة إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن اللعب الجماعي سمة الفريق، وأن الأهم من تسجيل هدف في شباك فيتا كلوب هو تحقيق الفوز وتخطي الموقف الصعب في المجموعة الأولى، خصوصًا بعد التعادل أمام فيتا بالجولة الثالثة في القاهرة الأسبوع الماضي.

وأكد شريف أن الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان كلمة السر في تحقيق الفوز الكبير، مشيرًا إلى أن التوفيق كان مع الفريق في استغلال الفرص وتسجيل ثلاثية دون رد على عكس ما حدث في مباراة الفريقين بالقاهرة.

وأضاف أن اللعب بجوار مروان محسن مهاجمًا ثانيًا منح له حرية التحرك وتبادل الأدوار في المنطقة الأمامية للمنافس واستغلال المساحات، ومن ثم نجح الفريق في تسجيل ثلاثة أهداف.

وقال إنه طلب من الجهاز الفني الاستمرار في الملعب عقب السقوط للإصابة، إلا أن المدير الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي قرر تبديله مع انطلاق الشوط الثاني للمباراة.

وأضاف أن الجميع تعاهد على تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة، خصوصًا أرضية الملعب التي كانت من النجيل الصناعي.

وشدد مهاجم الأهلي على أهمية الفوز الكبير الذي تحقق أمس، لكن المشوار نحو الاحتفاظ باللقب لا يزال طويلًا.

واختتم محمد شريف حديثه بالتأكيد على سعادته بمواصلة تسجيل الأهداف، إلا أن سعادته الكبرى ستكون بالوصول إلى منصة التتويج باللقب، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي لا تتوقف عن دعم ومساندة اللاعبين، متعهدًا بمواصلة العمل من أجل إسعادهم في الفترة المقبلة.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

شاهد أيضاً

فيديو| الأهلي بالبدلاء يحلق في السماء.. يغتال الزمالك بهدفين رائعين ويحرج الأبيض كالعادة

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *