fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

محمد شوقي: معندناش صوت عالي في الاجتماعات وهذا هو سر نجاح الأهلي

قال الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي، إن هناك العديد من الضوابط المتبعة داخل النادي الأهلي، لافتاً إلى أن الأخلاق والمباديء التي يتبعها النادي هي أحد أهم أسرار النجاح.

وأضاف شوقي في حديثه لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة ““etc أن هناك ضوابط متبعة داخل الأهلي، ‏وأن كابتن حسن حمدي رئيس ‏النادي الأسبق والمهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأسبق هما من قدموني للكابتن ‏صالح سليم لبداية عملي التطوعي في اللجنة الطبية.

إقرأ أيضاً:

على طريقة رمضان صبحي.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى بيراميدز

صفقة غير متوقعة.. الزمالك يقترب من التعاقد مع غول الأهلي في الصيف

مفاجأة نارية بشأن زيادة أعداد جماهير الأهلي خلال مباراة الوداد المغربي بعد خطاب الاتحاد الإفريقي

ليس موليكا.. إجراء غريب من بيراميدز ضد صفقة ترانزيت الأهلي المنتظرة والزمالك ضحية

برسالة غامضة.. أيمن أشرف يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيعه إلى الزمالك

كولر يتمسك بالداهية الإفريقية ويطالب الإدارة بالتدخل لعدم رحيله في الصيف

وأوضح أنه تربى في الأهلي وتعلم من الكبار، وأنه لم يطلب يومًا من الكابتن حسن حمدي أن يكون عضوا ‏في مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن فكرة القائمة في الانتخابات جيدة بسبب التوافق والتناغم بين أفراد ‏المجلس.‏

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي موقف الكابتن محمود الخطيب بعد إعلان نتجية ‏الأنتخابات الماضية مؤكدًا أنه طلب منا قراءة  الفاتحة وقال أننا سنعمل بقلب واحد، مشدداً على أن أهم ما يميز مجالس إدارة الأهلي أن الاختلاف دائماً ينتهي بالرقي والأدب والأخلاق العالية.

وشدد على أنه لا صوت يعلو داخل مجلس إدارة الأهلي وليس الأمر واردًا من الناحية ‏الأخلاقية، وأن الكابتن محمود الخطيب يمثل قدوة للجميع بما يملكه من تاريخ كبير ومشرف، يجعله أسطورة فريدة لا تتكرر بسهولة بما قدمه في الملاعب والعمل الإداري عبر سنوات طويلة.

ولفت على أن الكابتن “بيبو” يتعامل بمنتهى الديمقراطية في مجلس الإدارة، والتي تكون مصحوبة بحالة من الصرامة الشديدة والحزم، وهو أحد أسباب نجاح المجلس، مضيفاً أنه يتعمد أن يكون الأخير في التصويت على القرارات، ليرفع الحرج والضغوط عن الجميع.

وتحدث عن الطفرة الإنشائية مؤكدا إن الأهلي يمثل تجرية مميزة، بامتلاكه لمرافق مميزة في مقر الجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد، وكذلك فرع التجمع الخامس الذي من المنتظر أن يفتتح خلال الساعات القادمة، وإن الفرع تكلف حوالي مليار و500 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …