الخميس , 26 مايو 2022

محمد فضل يحدد للأهلي أفضل بديل بعد تعثر عودة عبد المنعم من فيوتشر

أشاد محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بالمستوى الذي ظهر به شباب القلعة الحمراء في مواجهة الإسماعيلي في مسابقة كأس الرابطة.

 



وقال محمد فضل في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مستوى شباب الأهلي أكثر من رائع وذلك يكشف ويعبر عن المجهود الكبير الذي يبذله خالد بيبو داخل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء”.

 



وأضاف “هناك عناصر سوف تفيد النادي الأهلي بشكل قوي من العناصر الشابة مثل محمد مغربي، وخاصة بعد إصابة بدر بانون بالإضافة إلى صعوبة عودة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي”.

 


وزاد “محمد مغربي يمتلك امكانيات فنية كبيرة ولا يستحق الخروج على سبيل الإعارة، خاصة أن الأهلي يحتاج إلى تدعيم الخط الخلفي في الوقت الحالي”.

 



وتابع “هناك بعض العناصر التي أنصح بخروجها للإعارة مثل محمد أشرف مانو وزياد طارق وذلك بسبب وجود تكدس في هذه المراكز، وحتى تسير هذه العناصر على نهج عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر”.

 



و
تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 16 برأسية كارميلو ألجاراناز، وتعادل احمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 90 من متابعة لركلة الجزاء، التي سددها حسام حسن وأبعدها حارس الإسماعيلي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثانية من مباراتين، في حين وصل رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الرابعة

 

شاهد ايضا..

رئيس الإسماعيلي يواصل الهجوم ضد الاهلي.. ويلمح بصفقة من برشلونة ويكشف مصير باهر

 

 

-محمد فضل يتحدث عن الفارق بين تنظيم مصر والكاميرون



وتحدث محمد فضل عن بعض النقاط الهامة في بطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا “التنظيم الرائع الذي قامت به مصر في بطولة 2019 تسبب في احراج شديد للكاميرون حيث تتفوق مصر على أي بلد من خلال البنية التحتية والتنظيم”.

 



وواصل “هناك مشاكل كثيرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون من حيث التنظيم ووجود تهديدات لبعض المنتخبات ووجود أزمة في الكرات والتحكيم والاتوبيسات خلال البطولة”.

 



وأوضح “في مسلسل الاختيار كان هناك لقطة للقبض على أحد المتهمين من المدرجات في سرية تامة، ورغم كوني مديرا للبطولة لم اعرف ذلك رغم أن اللقطة صحيحة وحدثت، وذلك يؤكد قوة مصر من الناحية الأمنية”.

 



-محمد فضل يوجه نصيحة إلى كارلوس كيروش

 



وزاد “أنصح البرتغالي كارلوس كيروش بعدم إجراء تعديلات كثيرة في تشكيل منتخب مصر أمام السودان في الجولة الثالثة”.

 


وصرح “يجب على كيروش عدم إجراء تعديلات كثيرة في طريقة اللعب، وذلك للحفاظ على حالة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين”.

 


ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على السودان في الجولة القادمة، وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …