fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

محمد فضل ينتقد الأهرام.. وحازم إمام يرد على عدلي القيعي: وبقية الأندية تعمل إيه؟

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ثقته في قدرة الأهلي والزمالك على تخطي مرحلة المجموعات رغم صعوبة الموقف.

وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “لدي ثقة في قدرة القطبين على تخطي دور المجموعات من خلال الفوز على القطن وشباب بلوزداد الجزائري”.

وتحدث حازم إمام عن تصريحات عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي والتي كشف خلالها عن وجود أزمة مالية في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.


ورد حازم إمام في تصريحاته “عندما يتحدث النادي الأهلي من خلال عدلي القيعي عن وجود أزمة مالية في القلعة الحمراء، فماذا عن موقف بقية الأندية في الكرة المصرية؟”.

وأوضح “النادي الأهلي كشف في الفترة الماضية عن العديد من عقود الرعاية بملايين طائلة، ولذلك الحديث في الوقت الحالي عن وجود أزمة يجعلنا نتعجب من موقف الأندية الآخرى”.

وتحدث عن تسريب عقود لاعبي نادي الزمالك قائلاً “هناك أمر غريب حيث يحدث تسريب عقود القلعة البيضاء بعد أي تعثر وذلك بهدف استفزاز الجماهير بشكل متعمد وتحديدا الصفقات الجديدة التي لم تنسجم حتى الآن”.

شاهد أيضاً..

-محمد فضل: غلاف مجلة الأهرام الرياضي غير مناسب


في نفس السياق، قال محمد فضل في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرفض التصريحات التي خرج عدلي القيعي رئيس شركة الكرة عقب هزيمة النادي الأهلي من صن داونز”.


وكشف “محمود الخطيب هو من يتحمل أي انجاز أو اخفاق للنادي الأهلي، والحديث عن بعض المبررات مرفوض”.


وتابع “اتعجب أيضاً من غلاف صفحة الأهرام الرياضي بعد وضع صورة حسام غالي ومحسن صالح وزكريا ناصف على الغلاف وتوجيه اتهامات بالتسبب في خسارة الأهلي أمام صن داونز”.

واختتم “من يتحمل أي انجاز أو اخفاق في النهاية هو رئيس القلعة الحمراء، وأرفض بشدة تحديد بعض الأشخاص لتحمل الموقف حيث الجميع يعتبر مسؤول عن ما حدث”.

 

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …