fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

محمد يوسف: رفضت العمل مع روي فيتوريا بعد تصريحاته.. ولدي عتاب على الشناوي

تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريق البنك الأهلي، عن كواليس عدم انضمامه لصفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، رغم تواصل حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة معه.


وقال يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “بالفعل كان هناك مفاوضات من جانب حازم امام من أجل الانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا”.


وأضاف “رفضت الانضمام وذلك بعد تصريحات البرتغالي التي قال خلالها انه لا يرغب في تواجد مدرب مصري، قبل أن يقرر بعد ذلك انضمام أيمن عبد العزيز إلى طاقمه المعاون، بعد تصريحات فيتوريا قررت صرف النظر عن التواجد معه”.


وتابع “كان على اتحاد الكرة الرجوع أولا إلى روي فيتوريا لكشف اذا كان يرغب في تواجد معاون مصري معه لديه الخبرة أم لا، وذلك قبل التفاوض والحديث معي على فكرة العمل ضمن طاقمه خاصة في ظل امتلاكي عنصر الخبرة”.


-ماذا قال محمد يوسف عن واقعة أحمد الشناوي في معسكر منتخب مصر؟


قال محمد يوسف في تصريحاته الاذاعية “أرى أن حارس مرمى فريق بيراميدز قد اتخذ قرار غير جيد من حيث التوقيت أو من خلال طريقة التحدث مع الجهاز الفني ومحمد الشناوي حارس الأهلي”.

وأضاف “أحمد الشناوي حارس كبير وموهوب ولكنه كان يجب أن يكون أكثر خبرة خلال طلب شارة القيادة أو القميص رقم واحد في معسكر الفراعنة”.

-ماذا قال محمد يوسف على انطلاقة روي فيتوريا مع منتخب مصر؟

قال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “بداية أكثر من جيدة وهناك تطور في منطقة خط الوسط مع منتخب مصر”.


وزاد “هناك ايضا تطور واضح في طريقة أداء الكرات الثابتة مع منتخب مصر من جميع أنحاء الملعب، وذلك افتقده المنتخب في فترات سابقة”.

يذكر أن منتخب مصر كان قد نجح في الفوز خلال الودية الأولى بنتيجة 2/0 على النيجر، قبل أن ينجح في الفوز على ليبيريا بنتيجة 3/0 في الودية الثانية.

 

 

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …