fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

محمود الخطيب يترك المقصورة ويغادر ملعب المقاولون العرب.. تفاصيل صادمة

غادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مقصورة ستاد المقاولون العرب، وترك مباراة الأهلي والمقاولون قبل انتهائها، بسبب أداء اللاعبين، وهجوم أحد الجماهير عليه، مما أدى لغضبه ورحيله قبل إطلاق صافرة النهاية.

ووجهت أحد الجماهير الحاضرة خلال مباراة المقاولون العرب والأهلي، اللوم على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بسبب عدم التدخل في الأمور الفنية، وتدعيم الفريق بالصفقات القوية، والموافقة على رحيل موسيماني في منتصف الموسم.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز اليوم على نظيره المقاولون العرب، واكتفى الفريق الأحمر بالتعادل سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ورددت الجماهير بعض العبارات الهجومية، خلال المباراة، قائلا، لاعيبة عاله مفهاش رجالة، بجانب بعض العبارات التي وجهت لمحمود الخطيب ومجلس الإدارة بالكامل، بسبب ما يحدث داخل القلعة الحمراء.

وأكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، أن اللاعبين قدموا مباراة جيده وأدوا ما عليهم، ولكن سوء الحظ طارد الفريق الأحمر خلال المواجهة.

وتابع سواريش: “أنه ليس بساحر، وضغط المباريات يؤثر على اللاعبين، والغيابات تؤثر بالسلب، مشيرا إلي أنه يحتاج الي وقت لوضع بصماته مع الفريق”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …