fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

محمود مرعي.. نكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع مدافع فيوتشر لخلافة بانون

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة والشارع الرياضي، تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات قوية وفعالة مع محمود مرعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، عقب رحيل بدر بانون.

بدر بانون
بدر بانون

ويحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية لمعالجة الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين خلال المواجهات الماضية، وبالأخص الخط الخلفي للفريق الأحمر، حيث يسعى لعقد جلسات تحفيزيه من اللاعبين، بجانب مشاهدة الأخطاء وتصحيحها.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس حقيقة تعاقد الأهلي مع محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لخلافة بدر بانون، داخل الفريق الأحمر، عقب رحيل الاخير الي قطر القطري، بناء على رغبه منه.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن الأهلي لن يدخل في مفاوضات مع محمود مرعي لا من قريب ولا من بعيد، للحصول على خدمات اللاعب، وكل ما تردد تسويق له، وهناك جلسة من ريكاردو سواريش مع بيبو، لحسم عودة مغربي وأحمد رمضان بيكهام، لتعويض غياب بدر بانون، عن الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، حيث عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة نفسية مع اللاعبين ومحاضرة مطولة قبل انطلاق التدريبات، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى فريق فاركو، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والحصول على الثلاث نقاط.

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …