fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023
سافيو
سافيو

مخنوق زعلان.. برونو سافيو يزيد من غضب مارسيل كولر “مخطط أم بدون قصد؟!”

أعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مشاهدة مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في بطولة السوبر المحلي والتي خطفها الأهلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على التعنيف والتعجب من عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية أثناء المباراة تحديداً، حيث شاهد العديد من اللقطات التي تؤكد عدم وجود تناغم كبير مع نجم الفريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتظر الانفراجة الكبرى لحل المشكلة الأزلية مع الزمالك.. تابع التفاصيل

وتفاجأ كولر بعدم وجود تعاون من جانب اللاعبين مع البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق، مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وطاهر طاهر لاعبي الفريق الكروي الأول.

ومن المقرر أن يتطلع النادي الأهلي إلى إيجاد حالة التناغم الكبرى مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأداء لم يكن على مايرام بالنسبة للمدير الفني بشأن خط وسط الفريق، نظراً لعدم وجود تعاون مع اللاعبين.

وأبدى كولر رغبته الشديدة في الحصول على التناغم بشكل جيد في صفوف الفريق، خاصة أن الهدف الذي أحرزه اللاعب كان بجهود فردية من جانب تمريره خاطئة لزكريا الوردي جاءت إلى سافيو الذي استغلها بشكل متميز للغاية.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن سافيو يتحرك بشكل طولي وعرضي بكل قوة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يخوض اللاعبين التفاصيل المميزة التي من خلالها يقدمون الأداء المتميز على كافة الأصعدة.

ويكثف سافيو كل التطلعات الأخرى الخاصة بتناغم اللاعبين مع بعضهم البعض من أجل الوصول إلى المرحلة التي يمكن من خلالها أن يحقق الفريق كل الكرات والفرص الأكيدة في الجانب الهجومي.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى المزيد من التطلع إلى التماسك بين اللاعبين، وأن يتم استغلال التحركات الطولية والعرضية في خط الوسط من أجل خلخلة الدفاع القوي والصلب بين اللاعبين.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …