الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

مدافع الأهلي ينتقل إلى هذا الفريق.. وفرج عامر يصدم موسيماني

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة ، موقف العناصر المعارة من صفوف النادي الأهلي ، خلال فترة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات اذاعية ” نرغب في الابقاء على بعض العناصر في الموسم الجديد مثل أحمد حمدي عبد القادر صانع الألعاب ، كما لدينا رغبة قوية في ضم محمد عبد المنعم بشكل نهائي وذلك حال عدم عودته من الأهلي في نهاية الموسم ” .

وأضاف ” محمد عبد المنعم يكتسب خبرات كبيرة في تجربته الحالية مع فريق سموحة ، كما ساعدت الأجواء والظروف أحمد حمدي عبد القادر في التألق ، وسنبحث مع الأهلي الحصول على خدمات الثنائي خلال الفترة المقبلة واستمرارهم في الموسم الجديد على الأقل ” .

وتحدث رئيس نادي سموحة عن محمد شكري الظهير الأيسر للأهلي المعار إلى سموحة قائلا ” تعرض للإصابة في عظمة الساق وسيغيب بعض الوقت ولدينا حالة من الحزن الشديد بسبب هذه الإصابة ” .

وكشف عن الموقف النهائي لمهاجم الفريق حسام حسن قائلا “انتقل بشكل رسمي إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي ، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ” .

يذكر أن أحمد حميد عبد القادر صانع ألعاب الفريق المعار إلى سموحة، قد دخل حسابات موسيماني للعودة في نهاية الموسم الحالي .

-كيف يستعد موسيماني لضرب سيمبا؟

عقد بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي ، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة ، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا ، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة.

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني ، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

وأجرى الأهلي مسحة طبية اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد  “الأهلي we‏ السلام ” .‏

يذكر أن الأهلي حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *