الأحد , 26 يونيو 2022

مدرب الأهلي: التعادل أمام الجونة مكسب للأحمر وهذه خطتنا قبل مونديال الأندية

قال سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الشباب قدموا مباراة قوية أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، التي انتهت بالتعادل دون أهداف.

 

ووجه قمصان الشكر لجميع اللاعبين على مجهودهم، وشدد على أنه لا يوجد فريق يتحمل كم الغيابات مثلما يحدث مع الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين دوليين مع المنتخب الوطني وإصابات بكورونا في صفوف الفريق.

 

وقال المدرب العام للأهلي: “معظم اللاعبين في قطاع الناشئين بالنادي خامات جيدة تحتاج إلى فرصة لإثبات ذواتهم وقدراتهم، وهو ما أكده بيتسو موسيماني في حديثه معهم قبل المباراة”.

 

وأضاف: “نشارك في بطولة كأس الرابطة وفقًا للمتاح، وهناك غيابات جديدة من خلال إصابة كريم فؤاد وصلاح محسن في مباراة الجونة، وسيتم التعرف على حجم إصابتيهما”.

 

وأشار قمصان إلى أن الأهلي أمامه تحدٍ قوي في كأس العالم للأندية، والفريق افتقد أكرم توفيق بسبب الإصابة في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون إلى جانب غياب بدر بانون.

إقرأ أيضًا:

 

3 معلومات عن صفقة ديفندر فيوتشر إف سي المطلوبة في الأهلي

 

واختتم سامي قمصان حديثه بالتأكيد أن الجهاز الفني في حالة تشاور مستمر، ومن المهم أن يتم تحضير اللاعبين لبطولة كأس العالم للأندية وعدم فقد أي لاعب خلال المرحلة المقبلة.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي We” بالسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

جاءت المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وسط سيطرة على الكرة من جانب لاعبي الجونة في خط الوسط ولكن كون خطورة على مرمي مصطفى شوبير.


وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: مصطفى شوبير ‏
خط الدفاع: محمود وحيد ومحمد هاني ومحمد مغربي وكريم فؤاد. ‏
خط الوسط: محمد محمود وعبدالرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وصلاح محسن.
خط الهجوم: حسام حسن.

 

بينما بدأ الجونة بقيادة رضا شحاتة المباراة بتشكيل مكون من:


عماد السيد، عمرو طارق، محمود الجزار، خالد قمر، كريم طارق، نور السيد، عمرو بركات، اسلام محارب، محمد نجيب، عمرو السعداوي.ط وأحمد سالم صافي.



ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

 

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …