fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مدرب الأهلي الجديد.. 5 معلومات عن الاسم المرتقب

ساعات قليلة للغاية ويكشف مجلس إدارة النادي الأهلي، وشركة الكرة عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قرر الرحيل بالتراضي في الفترة الماضية.

يستعرض “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أبرز المعلومات المتاحة حتى الآن عن المدير الفني الجديد للفريق الأهلاوي:


-المقابل المادي

هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على عدم تجاوز قيمة عقد المدرب الجديد حاجز الـ3 ملايين دولار، حيث من المقرر أن يكون العرض المالي بين 2.5 مليون دولار إلى 3 ملايين دولار.

-على معرفة بالمنطقة العربية

سيكون المدير الفني الجديد تجربة سابقة في المنطقة العربية، وذلك كان يبحث عنه المجلس الأحمر، على أمل سرعة فهم عقلية اللاعب المصري والتأقلم على الأجواء والظروف سريعا.


-موعد الوصول المحتمل

من المقرر أن يصل المدير الفني الجديد خلال الـ48 ساعة  القادمة إلى القاهرة، وقد يظهر في مواجهة الفريق القادمة في الدوري أمام فريق الجونة.

شاهد ايضا..

خروج المغربي من قائمة الأجانب في الأهلي بنهاية الموسم.. وضم جزائري سوبر رسميا

-من الصف الثاني في أوروبا

يعتبر المدير الفني الجديد من الصف الثاني في أوروبا، وذلك لرغبة إدارة النادي الأهلي، في وجود مدير فني لديه طموح ورغبة في تحقيق الانجازات.


-الطاقم المعاون

هناك استقرار على خطوة تواجد المدرب الجديد برفقة مدرب مساعد ومخطط أحمال ومحلل أداء، كما هناك رغبة من جانب إدارة الأهلي بشأن استمرار سامي قمصان في منصب المدرب العام، وميشيل يانكون في منصب مدرب الحراس وسيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.


وقاد سامي قمصان منصب المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، الفريق لتخطي المصري بالسلوم في كأس مصر الجديد.

ولعب قمصان الفريق الأحمر في الدوري للفوز على ايسترن كومباني بنتيجة 4/1، وغزل المحلة بالفوز بنتيجة 2/1، في حين تعادل الأهلي تحت قيادته مع نادي الزمالك 2/2.


وتقام مواجهة النادي الأهلي مع بيراميدز الليلة وذلك على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء في بطولة كأس مصر القديم خلال دور الـ8.

وخرج من حسابات مجلس إدارة النادي الأهلي، أكثر من اسم مثل البلجيكي يانيك فيريرا، والألماني ماركو روزه والبرتغالي روي فيتوريا، كما يرفض الأهلي  عودة السويسري رينيه فايلر بسبب طريقة رحيله.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …