الإثنين , 27 يونيو 2022

مدرب الأهلي القادم برعاية ياسين منصور وأصوات تطالب بتعيين خليفة «الداهية» جوزية

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الموعد النهائي والأقرب للكشف عن المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم.

ويبحث مسئولي الأهلي وأعضاء شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، عن أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب، لأختيار الأفضل الفترة القادمة.


وفسخ الأهلي تعاقده مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، وتكليف سامي قمصان بتولي تدريب الفريق لفترة مؤقتة.

ودخل أكثر من مدير الفني ترشيحات تدريب الأهلي، من ضمنهم، يانيك فيريرا، وفاجنر، ورودي جارسيا، وروي فيتوريا، لكن لم يتوصل مجلس كابتن “بيبو” لاتفاق نهائي مع أي مدرب.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الثنائي فاجنر ويانيك فيريرا خارج حسابات الأهلي تماما، والأهلي استبعد الثنائي من المفاوضات أو تعيين احدهم مديرًا فنيا للمارد الأحمر في المرحلة القادمة.

 

واكدت المصادر، أن الأهلي معجب بشخصية وطريقة عمل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، وبنفيكا البرتغالي السابق، ويرى فيه مشروع مدير فني قوي.

 

واضافت المصادر، أن الأهلي تفاوض مع فيتوريا الفترة الماضية وكان هناك خلاف كبير حول الراتب السنوي، لكن مع تدخل ياسين منصور رئيس شركة الكرة، أصبحت الأمور أكثر مرونة.

 

وعرض ياسين منصور تحمل جزء كبير من الراتب السنوي للمدرب فيتوريا، بعد اقتناع لجنة التخطيط ومجلس الأهلي بقدرات المدرب البرتغالي، وقدرته على إعادة أمجاد “الداهية” مانويل جوزيه.

وأكدت المصادر المقربه لموقع أخبار الأهلي، أن قمصان سيكون متواجد في الجهاز الفني الجديد وما تردد بشأن رحيله ليس له أساس من الصحة.

ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع المدير الفني الاجنبي الفترة الحالية، والإعلان سيكون بعد مباراتي بيراميدز وسموحة في كأس مصر والدوري العام.

ويتولى سامي قمصان الإدارة الفنية لفريق الكرة حاليًا، وسوف يكون المدرب والمسئول الفني عن الأهلي، في مباراة دور الـ8 ببطولة كأس مصر عن الموسم الماضي أمام بيراميدز، الأحد القادم.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …