السبت , 27 فبراير 2021

مدرب الأهلي: قادرون على تحقيق المفاجأة في المونديال واتمنى مواجهة بايرن ميونخ

شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على أن فريقه بمقدوره تحقيق مفاجأة خاصة إذا ما قدم الفريق أفضل مستوياته في المونديال، فكرة القدم رائعة وبإمكانها أن تعطي شيئًا لم تمتلكه من قبل، والمثال على ذلك حينما نجح مازيمبي الكونغولي في الوصول إلى النهائي، بعد أن قدموا كل ما لديهم.

وأضاف موسيماني في حواره لـ”فيفا” أن الأمر هذه النسخة لن يكون سهلًا، ولكن ليس لدى الفريق ما يخسره عندما يشارك في هذه البطولة، «ستقدم أفضل مستوياتك، فقط من أجل أن تجعل بلادك وأصدقاءك وقارتك فخورين بك»، فقط قدم أفضل ما لديك.

وقال: «نحن فريق جيد وباستطاعتنا أن نقدم شيئًا في هذه البطولة، لذلك سنسافر إلى قطر ولنرى ما يمكننا فعله هناك، اتمنى تخطي الدحيل ومواجهة بايرن ميونخ الألماني».

وأشار إلى أن الأهلي سبق أن شارك في كأس العالم للأندية من قبل، ولكن ليس بهذا الجيل، الجيل الماضي للأهلي كان يضم أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات ولم يستطيعوا الوصول إلى النهائي، وهذا يبرز مدى قوة البطولة وجودتها.

وأضاف أن آخر مشاركة للنادي الأهلي في البطولة منذ 7 سنوات، وها هو ذا الفريق يعود مرة أخرى، ولكن الجميع يعلم جيدًا مدى صعوبة المهمة في بطولة ينظمها «فيفا»، وبالطبع ندرك التنظيم الدقيق لها، فلذلك نحن لا نشتكي من أي شيء، فكل شيء مرتب له بعناية، بالإضافة إلى أن السفر لقطر ليس صعبًا.

وأعرب المدير الفني للأهلي عن أمله في أن يتخطى الفريق عقبة الدحيل القطري، ويحظى الفريق بفرصة اللعب ضد بايرن ميونيخ، مؤكدًا أنها ستكون مواجهة رائعة أمام بطل أوروبا في مباراة سيخوضها الفريق بلا ضغوط، بل هم من سيواجهون الضغط نظرًا لأنهم مطالبون بالفوز.

وشدد على أن صحة الجميع تأتي أولًا، متعهدًا بالعمل على المشاركة في العام المقبل، والمشاركة في كل عام حتى يتسنى لجماهيرنا فرصة مؤازرة الفريق من المدرجات مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي يختتم مرانه بجوانب فنية وبدنية جديدة.. تابع التفاصيل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا ‏لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *