fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن عدد من الآليات والكواليس الهامة في مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك في القمة التي فاز فيها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري العام.

 

وأضاف قمصان في تصريحاته لبرنامج “+90” على قناة “النهار”، أن النادي الأهلي تعهد أمام نفسه بتحقيق لقب الدوري العام هذا الموسم، بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه، لافتاً إلى أنه ليس في الحسبان على الإطلاق خسارة اللقب الثالث على التوالي.

 

الأكثر مشاهدة:

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

 

 

وأوضح المدرب العام للأهلي، أن الجهاز الطبي بقيادة الكابتن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بذل مجهود قوي للغاية مع حمدي فتحي لتجهيزه بشكل لائق قبل مباراة القمة.

 

وشدد قمصان، على أن شارة القيادة من المتعارف عليه أنها للأقدمية للاعبين، وأن علي معلول لم يطلبها لأنه بالفعل قائد داخل الملعب ولا يحتاج إلى شارة من أجل قيادة اللاعبين إلى الفوز وبتوجيهاته.

وقال نجم الأهلي السابق، إن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الجديد كان من أفضل وأنجح العناصر في مباراة القمة، وأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي صاحب التعاقد مع اللاعب، لافتاً إلى أن التعاون بين الجهاز الفني والمدرب كبير للغاية وأحد أسباب نجاح الفريق.

 

وأشار قمصان على أن مشاركة محمود “كهربا” لاعب الفريق جاء بسبب تميزه في التدريبات الجماعية، وأنه كان لديه تصميم على الإجادة، وأن محمد شريف من اللاعبين المتميزين الذين استعادوا مكانتهم مرة أخرى عقب مباراة القمة، إثر تسجيله هدفين رائعين.

ويخطط النادي الأهلي بكل قوة إلى عبور مباراة البنك الأهلي المقررة غداً في السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا يفاجئ الزمالك.. وجديد إصابة كريم نيدفيد قبل لقاء القمة في السعودية

اتضح موقف بعض العناصر المصابة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة القمة في …