fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة غير متوقعة.. هذا السر وراء الفوز على الهلال في دوري الأبطال

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا وهامًا على فريق الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.




ووصل الأهلي للنقطة العاشرة في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة الهلال والمريخ السودانيان.




وأعلن الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني تشكيل مباراة الاهلي ضد الهلال والمكون من: “محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، على معلول ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف”.



 

وقرر موسيماني عدم الراحة مواصلة التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.



ويرغب الأهلي في الاستمرار على صدارة جدول الدوري بعد الفوز في المباراة الماضية على بيراميدز بثلاثية نظيفة يوم 8 مارس الماضي.



مدرب الأهلي يكشف سر الفوز

وكشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب فوز الأهلي في مواجهة الهلال السوداني في دورب أبطال أفريقيا.



وأكد “قمصان”، في تصريحات رسمية أن الأهلي حقق المطلوب أمام الهلال بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من أن التعادل كان يكفي لتأهل الفريق إلى الأدوار القادمة في البطولة.




وأضاف أن إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز بعد فقدان عدة نقاط خلال الجولات الماضية في البطولة، واستطعنا حسم التأهل بنجاح.



وأوضح أن الفريق اعتمد على الدفاع القوي والهجوم السريع في المرتدات لحسم المباراة، والجميع كان يفكر في التأهل فقط وحسم المباراة بدون أي خسائر خلال 90 دقيقة.




وأشار إلى أن الجهاز الفني يسعى خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين المصابين بالشكل المناسب لخوض المباريات المحلية والإفريقية القادمة، والاستمرار في تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة لإسعاد الجماهير والتقدم بخطى قوية للتتويج بالدوري والاحتفاظ أيضًا بدوري أبطال إفريقيا.




وشدد المدرب العام على أن جمهور الأهلي هو سر الانتصارات التي يحققها الفريق، لافتًا إلى دورهم الكبير في تحفيز اللاعبين خلال مباراة الهلال لتحقيق الفوز وحسم الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.


 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …