الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

مدرب الحرس الوطني يعلق على غياب الشناوي ويتوعد الاهلي قبل مواجهة المنتظرة

يخوض الأهلي تدريباته في الساعات المقبلة على ملعب التتش، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة في طريقه إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن أن الأهلي سيخوض مرانه الرئيسي على ملعب مباراة الحرس الوطني في اليوم التالي للوصول إلى النيجر.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد زاكاري إبراهيم المدير الفني لفريق الحرس الوطني بطل النيجر أن مواجهة الأهلي تعتبر فرصة كبيرة لإظهار قدراتهم.

وقال مدرب فريق الحرس الوطني بطل النيجر” مواجهة الأهلي فرصة كبيرة لإظهار شخصيتنا وقدراتنا والمواجهة صعبة بكل تأكيد”.

وأضاف “محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأخطر بين صفوف القلعة الحمراء، ونرى الشناوي أقوى عناصر الأهلي والغيابات لن تؤثر على الفريق الأحمر”.

وأضاف “بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي هو من أفضل المدربين في إفريقيا، كما حقق العديد من النجاحات مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية”.

واختتم تصريحاته قائلا “سيحضر ما يقرب من ٧ آلاف متفرج في مباراة الأهلي”.

تابع ايضا..

5 أمور غريبة داخل الاهلي.. المسكوت عنه والغير معلن


واصبح لا بديل أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي، سوى الاعتماد على خدمات علي لطفي في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الحارس الأساسي محمد الشناوي خلال مباراتي ليبيا وتأكد غيابه لمدة 4 أسابيع عن المشاركة في المباريات.

وهناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على الحاوي وليد سليمان في المركز رقم 10 تحت رأس الحربة، وذلك من أجل تعويض غياب محمد مجدي أفشة بعد أن حصل على أجازة في الساعات الماضية بسبب الإجهاد بالإضافة إلى زواجه.

يذكر أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد جدد الثقة بشكل رسمي في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد أن كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *