الخميس , 21 أكتوبر 2021

مدرب الزمالك يعترف: الأهلي تواصل معي لتدريبه.. وأرفض محاسبة موسيماني بهذه الطريقة

اعترف المدير الفني السابق لنادي الزمالك بوجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، معه لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر في وقت سابق.

وأكد ميتشو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن النادي الأهلي سبق له التفاوض مع قبل أن يتولى القيادة الفنية لصفوف الزمالك.

وقال ميتشو في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي تفاوض معي ولكن المفاوضات لم تكتمل، وفي النهاية انتقلت لتدريب نادي الزمالك”.

وأضاف “لم يحدث اتفاق مع إدارة النادي الأهلي، حيث كان المفاوضات شفهية، وكنت أتمنى تولي مهمة تدريب القلعة الحمراء”.

وتحدث عن مشاكل القلعة الحمراء في الوقت الحالي قائلا “ارتبط بعلاقة قوية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منذ 30 عاما”.

وأكد “الإصابات الكثيرة وحالة الإجهاد في بعض المراكز التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، هي السبب الرئيسي في خسارة لقب الدوري المصري ولقب السوبر المحلي”.

وزاد “موسمياني يحتاج فقط إلى وقت من أجل تجهيز الصفقات الجديدة مثل بيرسي تاو وغيرهم من العناصر التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وتابع “موسيماني حقق العديد من الانجازات والألقاب مع النادي الأهلي، وأرفض محاسبته بالقطعة بعد خسارة لقب السوبر المصري، ولذلك يجب منحه الفرصة كاملة”.

وزاد “موسيماني نجح مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية في حصد العديد من الألقاب الهامة مع القلعة الحمراء مثل لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، وخسارته للدوري بسبب التركيز في الألقاب القارية”.

تابع ايضا..

شوبير ينتقد أهم قرارات الخطيب.. ويلمح للمرة الثانية: الاستغناء عن هذا اللاعب


وتحدث عن تجربته مع الزمالك قائلا “كان هناك أزمات ومشاكل خلال فترة تواجدي لم تساعدني على وضع الفريق في الطريق الصحيح ورغم ذلك حصلت على لقب كأس مصر”.

وواصل “أتمنى العودة من جديد لتولي القيادة الفنية للزمالك، حيث تربطني علاقة قوية مع عدد كبير من اللاعبين، كما قمت بتقدين التهنئة إلى كارتيرون بعد حصد لقب الدوري”.

واختتم ميتشو تصريحاته قائلا “الظروف التي يعمل بها الفرنسي باتريس كارتيرون حاليا تعتبر أفضل بكثير من المرحلة التي تواجدت خلالها”.

يذكر أن ميتشو كان قد تعرض للهزيمة أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر بنتيجة 3/2 خلال فترة تواجد السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء في هذا التوقيت.

 

 

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *