fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

مدرب الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل زيزو للاحتراف والانتقال للأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من القلعة البيضاء، بعد العروض التي وصلت له مؤخراً، لاسيما أنه يمتلك العديد من العروض الخارجية، بعد الظهور الجيد له مع الفريق الأبيض.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، هناك العديد من العروض التي قدمت إلى احمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الأندية الخليجية، بجانب الأوروبية، ولكن تم رفض العروض من قبل المسؤولين داخل القلعة البيضاء، لتحفظهم على رحيل اللاعب في الوقت الحالي، للاحتياج إلى خدماته في ظل إيقاف القيد للفريق الأبيض.

وفجر مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل العروض التي وصلت له مؤخرا.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يضع شرط وحيد لانتقاله إلى صفوف الزمالك

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام إنبي مبكراً.. تعرف على المفاجآت

محبوب الجماهير جاهز للمشاركة مع الأهلي بدون مشاكل.. تابع التفاصيل

مفاجأة من العيار الثقيل.. أحمد فتوح في الأهلي بفرمان كولر في والحسم في هذا التوقيت

عامر حسين يفجر مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب لهذا السبب!!

راتب خرافي.. الزمالك يغري نجم الأهلي واتجاه لقبول العرض

عاجل.. نجم الأهلي يطلب من مارسيل كولر المشاركة بشكل أساسي

رد قاسي.. الأهلي يوجه أول ضربة قاضية إلى حسين لبيب ويعلن ضم نجم الزمالك رسمياً

الأهلي يتخذ خطوات جادة لبدء التعاقد مع أحمد فتوح من الزمالك

وأكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن أحمد سيد زيزو تلقى عرضا خياليا قبل بداية الموسم الحالي، وأن بالفعل الإدارة عقدت جلسة مع اللاعب بعد هذا العرض لمعرفة رأيه.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات إذاعية: “زيزو استقر مع إدارة نادي الزمالك على الاستمرار داخل القلعة البيضاء، ورفض هذا العرض بشكل نهائي، وكل ما قيل مؤخرا بأن زيزو تمرض على الفريق غير صحيح، وأن اللاعب يحترم الزمالك وجماهيره”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …