fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

مدرب السنغال: امتلك هذه المفاتيح الكبرى والمفاجأة للفوز على مصر في الإياب

كشف أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي الأول لكرة القدم، إن المنتخب السنغالي قدم مباراة كبيرة أمام نظيره المصري في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 

وأضاف سيسيه في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أنه راض عن أداء لاعبيه، وأنه لا يعني أن منتخب مصر استطاع إحراز هدف في المباراة وكان أبرز على الصعيد الفاعلية لا يعني أن فريقه سوف يقوم بالأداء على نفس المنوال في المباراة المقبلة.

 

وأضاف مدرب السنغال، أنه مازالت هناك فرصة جيدة للقاء العودة، متابعاً: “قلت لللاعبين لا تحزنوا وارفعوا رؤوسكم فإن هناك 90 دقيقة أخرى، وأنه مثلما كانت الجماهير مفتاح الفوز هنا في القاهرة، لدينا جماهير رائعة سوف تكون مفتاح الفوز على مصر في السنغال”.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بهدف دون رد لصلاح في الدقائق الأولى للمباراة بعدما ارتطمت الكرة في المدافع ودخلت إلى المرمى مباشرة بعد تسديدة محمد صلاح الرائعة في المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| كيروش يتخذ إجراء ناري بعد مباراة السنغال.. ويوجه بأهم قرار تجاه هؤلاء قبل لقاء الحسم

 

ويرى المدير الفني أن فريقه لعب مباراة متوازنة وبدأ الفريق بشكل جيد ونجح الأسود في قيادة الشوط الثاني، مشدداً على أن الفريق أهدر العديد من الفرص، مشيداً بأداء فريقه بتقديم مباراة جيدة للغاية.

 

وشدد المدير الفني على أن منتخب السنغال كان أفضل في بعض الأوقات ولكنه سوف يلعب على تدريب اللاعبين على كيفية استغلال الفرص وإحراز الأهداف في الشوط الثاني، لافتاً إلى أن الوقت القادم سوف يعكف على التحضير الجاد والاستعداد للمباراة المقبلة وتلافي ما حدث في لقاء الذهاب.

 

وتابع: “نتيجة واحد صفر تبعث الطمأنية للمنتخب المصري ولكننا سوف نبدأ من البداية للاستعداد بشكل كامل للمنتخب المصري عبر التدريب جيداً من أجل إحراز العديد من الأهداف والصعود إلى كأس العالم في قطر 2022م”.

 

وأوضح المدير الفني أن الحالة الصحية للاعب عبده ديالاو لم تتضح بعد، وأنه سوف يبحثها مع الجهاز الطبي، لافتاً إلى أن الثقة بالنفس والهدوء هي أبرز المفاتيح المميزة من أجل عبور المنتخب الوطني، وأنه سوف يبدأ من الآن التحضير للمنتخب المصري مرة أخرى.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …