fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

مدرب الوداد: نعدكم بالعرض النهائي الشيق لخطف بطولة إفريقيا من ملعبنا

علق سيفين فاندربروك المدير الفني للوداد المغربي على نتيجة مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا، باللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم بحضور 50 ألف مشجع.

وأضاف فاندربروك في تصريحاته عقب المباراة مباشرة لقناة “بي إن سبورت”، أنه سعيد  بالنتيجة، لافتاً إلى أنها أفضل نتيجة ممكنة يستطيع أن يحققها خارج أرضه قبل لقاء الإياب المقرر على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع المقبل.

وشدد المدير الفني للوداد المغربي على أن النادي الأهلي فريق مميز للغاية، ولديه جوانب تكتيكية عالية ومميزة، وأن الفريق يستطيع أن يؤدي بأداء جيد في الملعب وأمام الجماهير الغفيرة التي سوف تحضر في الاستاد بكل قوة لمؤازرتنا.

وتابع: نستطيع أن نؤدي أداء جيد في ملعبنا، المباراة سوف تكون مفتوحة وسوف يكون هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي سنحاول علاجها.

وشدد على أن الأهلي سوف يأتي إلى ملعبنا للدفاع، بينما سوف نقوم بالعروض الجيدة في الهجوم لتقديم أفضل أداء وآلية ممكنة، واعداً الجماهير بأنهم سوف يجدون أكثر مما يتوقعون.

واستطرد: ذهبنا إلى أنجولا وبلاد أخرى، ولكن الفرص مفتوحة على مصراعيها لمحاولة تقديم أداء جيد في لقاء العودة وإرضاء الجماهير التي سوف تصنع الفارق بحضورها ومؤازرتها للفريق في كل الاتجاهات.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الذهاب، على أن يكون الإياب الأسبوع المقبل في الدار البيضاء، على مركب محمد الخامس وسط حضور جماهيري كبير للغاية من أجل خطف الكأس من النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …