fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

مدرب شباب بلوزداد: خسارة الزمالك بسبب نجم الفريق الأبيض.. وهيثم فاروق يجب أن يرحل هذا الشخص!

اتفق نبيل الكوكي المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري، وهيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق على سبب خسارة الفريق الأبيض في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الكوكي عقب المباراة، إن الزمالك انخفض مستواه وتأثر بشكل كبير بسبب رحيل نجم الفريق إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذي رحل إلى ميتلاند الدنماركي قبل أيام سابقة عن صفوف القلعة البيضاء.

 

الأكثر قراءة:

هاتلنا الضحك من زاوية تانية..سبب ظهور شيكابالا وغضبه في مباراة الزمالك وبلوزداد

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

 

 

ويرى المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، أن الزمالك يمر بمرحلة صعبة جعلته غير قادر على التوازن والاستفاقة التي تنتظرها الجماهير منه خلال الفترة المؤخرة.

 

وشدد الكوكي على أن الفريق الأحمر مازال يمتلك العديد من الآليات التي تجعله يقدم المستوى المنتظر منه، ولكن رحيل إمام عاشور أثر بشكل كبير على قوة الفريق، نظراً لأنه لاعب أساسي وقوي.

من جهة أخرى، طالب هيثم فاروق المحلل الفني، ولاعب الزمالك السابق، رحيل البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك من قيادة الفريق بشكل عاجل.

 

وأضاف فاروق في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، أن الفريق الأبيض يجب ألا يقف على أي شخص، وأن الفريق لا يقف على أي أحد على الإطلاق، وأن نادي الزمالك عليه أن يفكر فيما بعد فيريرا.

 

وشدد المحلل الرياضي، على أن الزمالك فريق كبير وجماهيره البيضاء هي التي تعاني بشكل كبير في الصفوف ويجب أن يتم إيجاد حل فوري من أجل المعاناة التي تضرب الفريق الزملكاوي من كل اتجاه.

 

وخسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء، حيث حاول الفريق على المرمى، ولكن المحاولات باءت بالفشل بسبب انخفاض التركيز وعدم الاتجاه إلى أن يكون الفريق الأفضل.

 

ويعاني نادي الزمالك من عدد كبير من المعطيات، بالإضافة إلى محاولات الفريق الأبيض إلى إيجاد حل جذري وقوي لأجل العودة مرة أخرى إلى الأداء الجيد، بعد تعثره على الصعيدين المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …