الجمعة , 23 يوليو 2021
أخبار عاجلة

مدرب كايزر شيفز يفتح النار ويفاجئ موسيماني ونجم الفريق يؤكد: نحن الأقوى وسنقهر الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز واللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره كايزر شيفز الجنوب إفريقي، مساء غدٍ السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قد وصل للمباراة النهائية على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز ذهابًا بهدف نظيف، والتعادل في الإياب سلبيًا.

وحرص ستيوارت باكستر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، التحدث عن مواجهة فريقه ضد الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد باكستر في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم حيث قال: “كنت أعرف وضع النادي جيدًا عندما وافقت على العودة، أعمل مع اللاعبين لبعض الوقت ، لكن العودة إلى مقاعد البدلاء أمر مختلف“.

وتابع: “كان الاضطرار إلى مشاهدة الفريق من المدرجات أمرًا صعبًا لكنني الآن عدت وسعداء لوجودي على مقاعد البدلاء، ولقد حققنا العديد من المفاجآت في الطريق إلى النهائي ، لكن هل يمكننا أن نحصل على مفاجآت أخرى؟ سنرى“.

وأضاف: “بيتسو موسيماني مدرب الأهلي له تاريخ جيد في القارة. أنا أحترمه وقد واجهنا بعضنا البعض من قبل، في المباراة ، لن تؤثر التجارب السابقة على ما يجري، كل مباراة لها سيناريوهات خاصة بها“.

وأكمل: “كان من المتوقع أن يكون الأهلي هنا ، لكننا لم نكن كذلك، نحن الفريق غير المرشح بالنسبة لمعظم الناس ، لكن في كرة القدم يجب أن تصدق وتحلم، لدي احترام كبير للأهلي ولكننا نعتقد أنه يمكننا تحقيق نتيجة جيدة“.

من ناحية أخرى تحدث برنارد باركر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، عن موقعة فريقه ضد الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار برنارد، إلى أن هذا هو حلم كل لاعب أن يلعب في هذا المستوى، كفريق عملنا بجد للوصول إلى هذا النهائي، نحن نستحق أن نكون هنا.

وتابع: “كل اللاعبين سعداء ومتحمسون ويتطلعون إلى هذه المباراة، لدينا مزيج جيد من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة، الشباب متحمسون ليكونوا جزءًا من هذا الفريق، لدينا روح طيبة وهذا أثر على أدائنا حتى الآن، حان الوقت الآن لتقديم عرض جيد مرة أخرى“.

وأضاف: “نحن في نهائي مسابقة للكاف، بعد 20 عامًا، يعرف كل لاعب تاريخ النادي وما مر عبر السنين، ونحن في وضع يسمح لنا بكتابة التاريخ وندرك ذلك“.

واختتم: “لقد حصلنا على الكثير من الدعم من الجميع ولا يمكننا الانتظار حتى تبدأ المباراة، مع استعداداتنا نحن أقوى من أي وقت مضى في المنافسة، سنعطي كل شيء لمدة 90 دقيقة لكتابة التاريخ“.

شاهد أيضاً

طاهر محمد طاهر تحت الحصار في طوكيو… ورد فعل قوي من اللاعب ضد الصحافة والإعلام الإسباني

حرصت الصحافة الإسبانية على توجيه انتقادات لاذعة إلى طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني الأولمبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *