fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

مذبحة في بيراميدز والزمالك يفكر في الصفقة الجزائرية.. والغندور يرد على ضربات عبد الحفيظ

تحاول إدارة فريق بيراميدز التخلص من بعض العناصر الغير مؤثرة في صفوف الفريق السماوي وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان فريق بيراميدز قد فشل في الموسم المنقضي في منافسة القطبين الأهلي والزمالك على لقب الدوري الممتاز، وذلك بعد أن فرط في عدد كبير من النقاط في المسابقة

وقررت إدارة فريق بيراميدز عدم بقاء بعض العناصر في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، حيث هناك استقرار على خطوة الإطاحة بالثلاثي جون أنطوي المحترف الغاني لتواضع مستواه وبصماته الفنية.

وقررت ايضا إدارة الفريق السماوي فتح الباب أمام بيع إبراهيم حسن جناح الفريق في ظل تراجع مستواه الفني، بالإضافة إلى أحمد حمودي في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

تابع ايضا..

إلى الاهلي أم الزمالك.. الكشف عن الخطوة المقبلة للجوكر باهر المحمدي في الصيف

 


-الزمالك يقترب من الصفقة الجزائرية

دخل المحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب وسط الترجي التونسي حسابات نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر الزمالك في ضم عبد الرؤوف بن غيث وذلك من أجل تعويض فراغ المحترف التونسي فرجاني ساسي بعد رحيله عن القلعة البيضاء وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون ضم لابع أجنبي لخلافته.

عبد الرؤوف بن غيث كان قد قرر فسخ عقده مع الترجي من طرف واحد، وتتحرك إدارة الترجي ضده في الوقت الحالي، وكان بن غيث قد انتقل إلى الترجي في موسم 2019 من صفوف باراداو الجزائري.

ويجيد عبد الرؤوف بن غيث اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن، ولعب مع الفريق التونسي 70 لقاء، وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع 9 أهداف.

-خالد الغندور يرد على عبد الحفيظ

وفي نفس السياق، علق خالد الغندور الإعلامي المنتمي لنادي الزمالك، على التصريحات التي أطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد موسى.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته على الفيس بوك “فيه ناس بتقول فيه واحد بيتكلم عنب ولازم ترد، قلت عيب البطل لا يرد على الوصيف”.

 

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …