السبت , 25 يونيو 2022

مران الأهلي| إصابة قوية لنجم الفريق واشتباه الصليبي يداهمه وموقف بيرسي تاو من مواجهة مونتيري المكسيكي

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاصابة قوية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لانطلاق كأس العالم للأندية.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة مونتيري المكسيكي، مساء يوم السبت المقبل بالبطولة المقامة حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من الشهر الجاري.

 

وتعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعرض لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم، غادر بسببها التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران الجماعي للفريق.

 


وغادر عمار بصحبة طبيب الفريق لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة، من أجل الإطمئنان عليه وتحديد مدى غيابه.

 


وشهد ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية الذي يقام عليه مران الأهلي الجماعي مساء اليوم، عملية تعقيم شاملة قبل انطلاق التدريبات.

 

وحرص مسؤولو المهمات بالجهاز الإداري لفريق الأهلي على إجراء عملية التعقيم الشاملة لملعب التدريب، وكذلك الكرات والأدوات المستخدمة في التدريبات.


وعقد سامي قمصان، المدرب العام للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتخذ قرار فوري بسبب إصابة بدر بانون ويضع أول خطوات علاجه ويحدد موعد عودته

 

وحرص قمصان على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني وشرح بعض الجوانب الفنية التي يتضمنها مران الفريق اليوم.

 


وأعلن الجهاز الفني للفريق إغلاق المران الجماعي أمام وسائل الإعلام اليوم، وذلك وفقًا للوائح المنظمة للبطولة.

 

واكتفى بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تأهيل في الجيم داخل فندق الإقامة، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي بالإمارات.

 

وأجرى بيرسي تاو جلسة علاج طبيعي إضافية وبرنامجًا بدنيًّا في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، وفقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، والمحدد له السبت المقبل في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …