fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

مران الأهلي | تدريبات خاصة لثلاثي الحراس..وقرار مفاجئ لكولر..وشريف وأفشة يواصلان التأهيل

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وشهد تدريبات بدنية قوية، وتقسيمة حماسية بين اللاعبين في إطار فترة التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد

وسيبدأ الأهلي موسمه الكروي الجديد بدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث ينتظر الفائز من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.

تدريبات خاصة لثلاثي الحراس

وخاض حراس النادي الأهلي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية مكثفة خاصة تحت قيادة البلجيكي ميشيل يانكون استغرقت 30 دقيقة حيث تضمنت التمرين على ى العرضيات والتصويب على المرمى.

كولر يٌقسم اللاعبين إلى مجموعتين

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني الكروي الأول بالنادي الأهلي على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث اولى بذاته قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وأجرى تقسيمة قوية مكونة من فريقين شهدت حماسًا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

في المقابل قامت المجموعة الثانية بتدريبات بدنية مٌكثفة في الجيم أولاً قبل أن تنفذ مجموعة من الفقرات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال أندريس أندويا.

أفشة وشريف يواصلان التأهيلي

وواصل الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران القلعة الحمراء الصباحي حيث قاما بتنفيذ بعض من التدريبات التأهيلية في الجيم ثم خاضا تدريبات الجري والتأهيل البدني داخل المستطيل الأخضر تحت قيادة محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق.

ويذكر أن النادي الأهلي سيخوض ثلاث لقاءات ودية في فترة الإعداد على أن يلاقي في المباراة الأولى بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر ثم يصطدم بأسوان يوم 25 سبتمبر، ويختتم ودياته بمواجهة طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

وأعلن كولر في وقت سابق قائمة الأهلي المحلية وجاءت على النحو التالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

قائمة انتظار صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي.

شاهد أيضاً

تألق كهربا وعودة الساحر الإفريقي.. الأهلي يبدع ويتألق ويضرب أوكلاند سيتي بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاث أهداف، …