الثلاثاء , 24 مايو 2022

مران الأهلي| تعافي نجم الفريق من كورونا والكشف عن موقف بانون ومحاضرة موسيماني الهامة

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على إقامة تراي ماتش في ختام المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
ووجه موسيماني اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية المحددة.


وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية الشاقة شارك فيها جميع اللاعبين تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.


فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى؛ الثلاثي علي لطفي، ومصطفي شوبير وحمزة علاء، في فقرات تدريبية متنوعة للحراس.


وقام موسيماني في ختام المران بالاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم ونتيجة المسحة الطبية للاعبين الغائبين في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة.

 

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم.

 

وحرص موسيماني على عقد محاضرة اليوم داخل ملعب التتش؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة، حيث قام بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الجونة قبل المواجهة المحدد لها عصر الخميس.

إقرأ أيضًا:

 

بسبب انتشار فيروس كورونا.. الأهلي يعطل انتقال لاعبه إلى فيوتشر بشكل رسمي


من ناحية أخرى، قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، قال إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق، لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي.

 

وأكد أبوعبلة أن بانون سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة.

 

كما أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحة نجم الفريق، قبل مواجهة الجونة بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وأوضح طبيب الفريق، أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى بشكل تام من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وتابع: “جاءت نتيحة المسحة الطبية التي أجراها اللاعب سلبية ليتعافى من الإصابة بالفيروس، ويعود للتواجد في مران الفريق الجماعي”.

 

وكان عبد القادر قد تغيب عن مران الأهلي في الفترة الماضية بسبب إصابته رفقة 5 من زملائه في الفريق بفيروس كورونا.

 

ويواجه الأهلي فريق الجونة في الثانية والنصف عصر الخميس على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …