fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مران الأهلي| تواجد مهاجم الفريق وتعافي عضو الجهاز الفني من كورونا وموقف الحراس

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم بالإمارات استعدادًا لكأس العالم للأندية.

 


ويفتتح المارد الأحمر بقيادة موسيماني، مشواره في مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي مساء غدٍ السبت في ربع نهائي البطولة.

 

وشهد المران، مواصلة حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 

وأدى مهاجم الفريق جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المحدد له.

 


ويعاني حسام حسن من إصابة بشد في عضلة السمانة، ويؤدي حاليًا المرحلة الأخيرة من التأهيل على هامش معسكر الأهلي بالإمارات.

 


كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات بدنية وتأهيلية لمدة ٢٠ دقيقة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وذلك في بداية المران الختامي للأهلي الذي يقام مساء اليوم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لمباراة فريق إف سي مونتيري.

 

وقاد رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة بالكرة وبدون الكرة، وذلك في إطار البرنامج التدريبي المحدد من بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يمكث في العزل لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة به.

 

وتواجد عمرو محب، المترجم الخاص بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الختامي للأهلي الذي يقام مساء اليوم على ملعب آل نهيان باستاد نادي الوحدة، استعدادًا لمباراة مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها مساء غد السبت.

إقرأ أيضًا:

 

قاطعًا عليه العروض.. الأهلي يحصل على توقيع مدافعه خمس مواسم مقبلة

 

وتواجد محب مع الجهاز الإداري للفريق بعد وصوله إلى أبو ظبي والتأكد من سلبية المسحة الثانية التي أجراها في الإمارات.

 

وأجرى لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري وجميع أعضاء بعثة الأهلي المسحة الطبية الخاصة بالمباراة صباح اليوم الجمعة.

 

وحرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة في بداية المران الرئيسي للفريق على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في الإمارات.

 


وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات قوية ومتنوعة لرباعي حراسة المرمى في بداية المران الجماعي للأهلي، الذي يقام مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي.

 

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات على الكرات الثابتة والتصويب عن قرب وكذلك فقرة على الكرات العرضية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، والمحدد له السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء غد السبت.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …