الأربعاء , 25 مايو 2022

مران الأهلي| غيابات متعددة وقرار من سامي قمصان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب العام، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من إجازته.

 

وخاض لاعبو الفريق، فقرات تدريبية متنوعة اشتملت على تدريبات الكرة الطائرة بالقدم، وعدد من تدريبات الكرة، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

كما شارك لاعبو الأهلي في تقسيمة مصغرة، ضمن البرنامج التدريبي، استعدادًا لخوض منافسات كأس رابطة الأندية التي تبدأ بمواجهة الجونة يوم الخميس13 يناير الجاري.

 

وكانت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت أمس الإثنين، أوقعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية “سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة”.

 

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏
الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

 

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

 

من ناحية أخرى، خاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم، في بداية المران تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، في ظل حصول المدير الفني بيتسو موسيماني على إجازة.

إقرأ أيضًا:

 

 

سيد عبدالحفيظ يفاجئ لاعبي الأهلي الدوليين قبل كأس الأمم الإفريقية

 

وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الجري وفقرات بدنية متنوعة على ملعب التتش ضمن فقرات البرنامج التدريبي للاعبين.

 

وحدد الجهاز الفني برنامجا تدريبيا وبدنيا للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بسب التوقف الدولي.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات؛ بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز؛ لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الشهر الحالي.

 

وغاب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.


وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، حيث يشارك المنتخب الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …