الإثنين , 23 مايو 2022

مران الأهلي| مفاجأة بشأن صلاح محسن وتدريب قوي للحراس

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.


وخاض لاعبو المارد الأحمر، تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران اليوم الخميس داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة.

 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

 

كما حصل ثلاثي حراسة المرمى على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع صلاح محسن مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته وبرنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب حاليا.

 

ويؤدي صلاح محسن جانبًا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في الجيم وبعض فقرات العلاج الطبيعي، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

مش هرضى بالأمر.. عضو الأهلي يفتعل أزمة بسبب اقترابه من الخروج عن قائمة الخطيب الانتخابية ويفاجئ بيبو بقرار رسمي

واجتمع بيتسو موسيماني بمهاجم الفريق، لمتابعة برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي يقوم بتنفيذه حاليا تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

 

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها صلاح محسن مؤخرًا إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم، ومقرر عودته إلى التدريبات الجماعية بعد ٣ أسابيع من موعد الإصابة.

 

وغاب صلاح محسن عن رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر، حيث اشتكى من إصابة في وجه القدم، قبل أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة.

 

وأجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث شهدت التقسيمة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بطل النيجر.


ويغيب عن الأهلي بجوار صلاح محسن عدة أسماء، أبرزها حسين الشحات بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الذهاب.

 

كما يفتقد الجهاز الفني خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد سقوطه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد منتخب ليبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

فيما لا تشارك الصفقات الجديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا على أن يتم قيدهم حال تأهل الفريق لدور المجموعات.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ويحتاج المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …