fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

مران الأهلي| موسيماني يمنح ثنائي الفريق راحة ودراسة المقاولون العرب وعبدالحفيظ ينتهي من ترتيبات المعسكر الخارجي

استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم، الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

 

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لاستئناف الدوري ولخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وخاض الأهلي المران باستاد التتش تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، وبدأ المران بجلسة في صالة الجيم، للاعبي الفريق استغرقت قرابة 30 دقيقة ثم استكمل بعدها الفريق مرانه.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة.

 

واستعرض موسيماني مع لاعبي الفريق عدة نقاط وأمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة لضمان الاستمرار على نفس المستوي وتحقيق الانتصارات في الدوري.

 


وحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، بعد عودته للقاهرة مساء أمس قادمًا من الإمارات.

 

وكان عبدالحفيظ قد سافر للإمارات رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

بسبب عمار حمدي.. موسيماني يرفض هذا الأمر في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

وحضر عبدالحفيظ مران اليوم والذي يستعد من خلاله الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، راحة من مران اليوم بعد وصولهما من بلادهما في ساعة متأخرة من أمس.

 


وعاد بيرسي تاو وديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال2022.

 

وحصل الثنائي على راحة من مران اليوم على أن ينتظما في مران الغد في إطار تجهيزهما للارتباطات المقبلة للفريق.
ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …