الإثنين , 27 يونيو 2022

مرتضى منصور في مهب الريح.. العدو اللدود يقرر خطف ثلاثي الزمالك في الصيف

بعد ضربة مجلس الأهلي، هذا الموسم، والتعاقد مع أشرف بن شرقي، نجم فريق نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، في موسم الانتقالات الشتوية، ينوي أحد المدربين الكبار ضرب قوام الفريق مرة أخرى.

وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك جاهدًا الفترة الماضية، تجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، مثل محمد أبو جبل، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، حمزة المثلوثي، وحازم إمام.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، يستهدف ضم بعض لاعبي الزمالك الفترة القادمة.

وينتظر كارتيرون حسم موقفه مع الفريق بعد الابتعاد قليلًا عن منطقة الهبوط في الدوري السعودي، من أجل دعم الفريق ببعض اللاعبين.

ويريد الفرنسي استغلال علاقته الجيدة مع بعض لاعبي الزمالك، وضم الثلاثي عبد الله جمعة، وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وطلب كارتيرون من إدارة الاتفاق السعودي سرعة إنهاء المفاوضات مع ثلاثي الزمالك، خاصة وأن الدوري سينتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل، وهو موعد غلق الانتقالات في السعودية.

يذكر أن مرتضى منصور قرر عدم تجديد عقد الجزيري، والبحث عن عرض لبيعه بعد دخوله مشاجرة مع جماهير القلعة البيضاء، كما يرغب عبدالله جمعة في الرحيل عن الزمالك لعدم اقتناع فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بقدراته، وعدم ضمان المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وحدثت أزمة في الزمالك بسبب بند الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو، ويريد مجلس الزمالك إعارة اللاعب إلى الدوري السعودي والاستفادة منه ماديًا.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …