fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

مرتضى منصور للخطيب: ضحكت عليك يا خطيب وخليتك تشرب الصفقتين!

شن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق هجوم حاد على النادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك بعد خطف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء محمود عبد المنعم “كهربا” ثم إمام عاشور.

وأضاف منصور في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للنادي، أنه اشترى كهربا من إنبي بـ7 ملايين جنيه، وأن الزمالك صاحب الفضل الأكبر على اللاعب ولكنه ناكر للجميل، لافتاً إلى أن الزمالك سوف يحصل من وراء كهربا على 180 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

رسالة مؤثرة من مارسيل كولر إلى جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع المهاجم المخيف بفرمان من كولر

الأهلي يشعل إمام عاشور قبل خوض التدريبات بفرمان ناري.. تابع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي الخطير قبل مواجهة بيراميدز.. ” تفاصيل جديدة”

رد رسمي يوضح تطورات مصير صفقة سوزا والأهلي.. وموقف كولر النهائي

مصدر في الأهلي يكشف مفاجآت مدوية حول التفاوض مع بن شرقي..” كواليس حصرية”

وشدد على أنه كان من الأفضل للخطيب أن يدخل من البوابة الأمامية للنادي ويتفاوض للحصول على اللاعب، ولكني “ضحكت عليه”، مشيراً إلى أن كهربا مهدد بالإيقاف مرة أخرى لمدة 6 أشهر ويبنغي أن يدفع الغرامة المقدرة بـ2.5 مليون دولار.

وتابع: بالنسبة لإمام عاشور الذي بكى من أجل الرحيل والاحتراف الخارجي، حصلت عليه من الحدود والغزل بـ17 مليون، وأن الأهلي تعاقد معه بـ120 مليون جنيه، وحسين عاشور جدد تعاقده مع إمام عاشور ولكن لم يتم توثيق العقد من الأساس”.

وشدد مرتضى على أنه لن يسافر إلى السعودية من أجل حضور مباريات البطولة العربية، لافتاً إلى أنه اعتذر عن عدم رئاسة بعثة الفريق، وأحمد وأمير أيضاً، وذلك بسبب ما يحدث في المباريات مؤخراً.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق والجهاز الفني، وأنه كان يتمنى التعاقد مع لاعبين أفضل، وأن هناك اجتماعات مستمرة اليوم وغداً من أجل محاولة فك الحجز على أرصدة الزمالك من أجل إبرام تعاقدات جديدة تليق باسم الفريق.

يذكر أن نادي الزمالك على موعد مع إيقاف جديد بعد دفع غرامة سبورتنج لشبونة، وذلك بسبب مطالبة أشيمبونج مستحقاته المالية السابقة من قبل نادي الزمالك، وقام بشكوى النادي إلى فيفا.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …

تعليق واحد

  1. رجل فقد ظله ومش عترف بيقول أيه وبيطلع له فى أحلامه الخطيب اللى هبله وخلاه يكلم نفسه هو بيقول غن إمام وكهربا هو من ورط الأهلى فيهما ياريت تورطنا كمان فى فتوح وزيزو عيب انت اخدت علي قفاك من اللاعبين وكهربا فضله عليكم كبير يا زناطير ادخل لكم اكثر من 250 مليون جنيه دا غير الغرامة المزورة اللى ألصقتوها به بواسطة كلاب الجبلاية المعرصين وةلكن إن ربك لبالمرصاد بيتألق وبيحرز اهداف وبطولات وأنتم بتلموا سبارس يا زناطير