fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

مرتضى منصور يتحدى الخطيب.. ما حقيقة عرض الزمالك لخطف نجم الأهلي؟ الحرب تشتعل

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة، تفيد بدخول نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرض مبلغ مالي كبير للغاية للموافقة على العرض المقدم من قبل القلعة البيضاء.

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للمقربين منه، أنه في حالة دخول الأهلي في مفاوضات مع أي لاعب داخل الزمالك، سيكون هناك رد قاسي، وتقديم عروض بأموال مختلفة للاعبي الأهلي من أجل إقناعهم بالرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد أن ترددت أنباء تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات سرية مع زيزو، وتحريضه على الخروج للاحتراف الخارجي والعودة للأهلي.

وكشف مصدر مقرب من محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت داخل الشارع الرياضي، بشأن عرض الزمالك، وموافقته على العرض، ورحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر المقرب من محمد شريف، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لم يتحدث معه أحد من الزمالك، ولا المسؤولين هناك ، شريف يحترم اي فرد داخل القلعة البيضاء، ولكن هو مستمر مع الأهلي ولا هناك نية لكي يرحل عن الفريق الأحمر.

وتابع المصدر: “شريف متبقي له ٣ سنوات مع الفريق، ولا يرغب في الرحيل خلال الوقت الحالي، هو في حالة تأهيل بسبب الإصابة التي لحقت به، وسواريش عقد معه اكتر من جلسة لتجهيزه من الناحية النفسية والبدنية خلال الفترة المقبلة”.

وتشهد الفترة الحالية، إصابات عديدة لعدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب تلك الإصابات وعدم وجود لاعبين داخل الفريق الأحمر، ووجود نقص عدد داخل الفريق، في ظل الغيابات العديدة نتيجة الإصابات العضلية.

واعطى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فاركو، حيث يخشى ريكاردو وقوع اللاعبين في إصابات جديده، بسبب الضغط والاجهاد الذي يعيشه اللاعبين خلال تلك الفترة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …