fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

مرتضى منصور يتوعد كهربا بسبب الغرامة.. ويوجه له رسالة نارية

يسعى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحل أزمته مع ناديه السابق الزمالك، ودفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ورفع الإيقاف عنه، لاسيما أنه يرغب في العودة من جديد إلى الملاعب والمشاركة مع الفريق الأحمر في البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية.

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من البرامج الفنية والبدنية إلى محمود كهربا، من أجل تجهيزه للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وتجهيزه حيث يحتاج السويسري إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية، ورغبته في تواجده مع الفريق، لاسيما أن يأمل في وضع بديل لاحمد عبد القادر، في ظل فشل اللاعب في التعامل داخل الملعب وعدم القيام بإدواره الدفاعية والهجومية.

وتوعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود عبد المنعم كهربا، بشأن عدم سداد الغرامة الموقعة عليه، في ظل احتياج النادي إلى أموال من أجل سد مرتبات العاملين داخل القلعة البيضاء، والتعاقد مع العديد من الصفقات الهامة داخل الفريق، واعطاء اللاعبين جزء من المستحقات.

وأكد مرتضى منصور لمحمود عبد المنعم كهربا، أنه لا مفر من سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنه سيحصل على الأموال حتى لو اعتزل محمود كهربا كرة القدم، لاسيما أن رئيس الزمالك وجه له رسالة بضرورة دفع الأموال أو كشف المحرض له على الهروب من نادي الزمالك وفسخ تعاقده من طرف واحد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة سواء في كأس مصر أو الدوري الممتاز، بجانب دوري أبطال إفريقيا.

وقاد المدير الفني مارسيل كولر ؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …