fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

مرتضى منصور: يجب شطب لاعبي سيراميكا ومصدوم من الثنائي الزملكاوي

عبّر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حزنه الشديد من عدم مساندة ثنائي نادي الزمالك للفريق وقت الأزمات التي كانت تحيط به من كل صوب وحدب، وأن يتم مساندة الفريق من كل الذين يحبونه.

وأضاف مرتضى، أنه حزين من حازم إمام وأيمن يونس على عدم المساندة خلال الفترة الماضية، مرحباً بتواجد أحمد حسام “ميدو” لاعب الفريق السابق، مشيراً إلى أنه لا يوجد مشاكل معه خلال الفترة الجارية ويحتاج دعم الجميع.

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبي سيراميكا كليوباترا كانوا فرز رابع أمام النادي الأهلي، وأن هناك العديد من اللاعبين يجب شطبهم على الفور من سجلات كرة القدم بعد هذه الهزيمة وهذا الأداء.

إقرأ أيضاً:

انقلاب جديد في صفقات الأهلي.. تعثر ضم الصفقة الكبرى بعد تجمد إبراهيم عادل

وفاز النادي الأهلي في ختام بطولة الدوري على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، في إطار فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام للموسم المنصرم.

وأشاد منصور بمحمود حمدي “الونش” لاعب الفريق، مشيراً إلى أنه أحد أبرز وأهم المدافعين في الفريق وفي مصر خلال الفترة الجارية.

ويبحث نادي الزمالك العديد من الملفات القوية، أبرزها ملف انضمام العديد من اللاعبين الجدد وعلى رأسهم زكريا الوردي الذي تم التعاقد معه من الرجاء المغربي بشكل رسمي، بالإضافة إلى حسم مصير عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز من الانضمام.

ولم يبت الفريق الأبيض أيضاً في مصير انضمام النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي إنبي وأحد أبرز اللاعبين المميزين في صفوف الفريق البترولي، بالإضافة إلى عدد آخر من اللاعبين المقرر أن يتم الحصول على خدماتهم.

واستقر الفريق الأبيض على تواجد البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني المخضرم لفترة إضافية مقبلة، وسط مساعي رائدة إلى تجديد تعاقده إلى الحد الأكبر في صفوف نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …