الأحد , 26 يونيو 2022
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

مرتضى منصور يخرج عن السياق والعقل ويكشف.. سر الهزيمة التاريخية أمام الأهلي بالخمسة

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات نارية خلال مؤتمر عقده مع أعضاء الجمعية العمومية في حضور مجلس إدارة القلعة البيضاء بالكامل.




وقال “منصور”، إن اللجنة المؤقتة تركت 900 ألف جنيه في الخزينة ولم يدفعوا أي أموال ضرائب أو تأمينات أو أرض 6 أكتوبر، ونحن نحاول في الفترة القادمة توفير 300 مليون جنيه.



وأضاف أنه تم تكليف أمير مرتضى منصور بتشكيل لجنة لحل كافة القضايا، بما فيهم القضايا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم والديون التي على النادي ودفع المستحقات المتأخرة.




وبشأن القضايا التي على الزمالك، أوضح أنه أرسل كافة قضايا الثنائي حمدي النقاز وبنجامين أشيمبونج إلى اللجنة التي كانت تدير النادي ولكنها لم ترسل الأوراق إلى الفيفا.



وأشار إلى إدارة الزمالك هي من تقدمت بشكوى ضد المغربي خالد بو طيب، أما بالنسبة لمحمود عبد الرازق شيكابالا وقضيته مع سبورتنج لشبونة، دفعنا 4 أقساط لكن ممدوح عباس استطاع الحجز على حسابات النادي.




وأكد أن الزمالك ربح قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي، ولم يتم قيد معروف يوسف من الأساس، والسويسري جروس لم يحضروا في الموعد المحدد بعد رحيله، وحصلوا على حكم شهرين فقط من العقد.



وتابع: “عايز أطلع مداخلة أتكلم ومش عارف، وسيتم إصلاح موقف قناة الزمالك، وإذا لم يتم إصلاحها سنقوم بفتح قناة جديدة اسمها الزمالك الجديد”.




وشن “منصور” هجومًا حادًا على اللجنة المؤقتة التي انتهت أعمالها الشهر الماضي، قائلًا: “أن كل البطولات التي تحققت خلال العام الماضي بسبب ابتعادي عن النادي، وحسين لبيب أكد ذلك لكن البعض طلب منه عدم الحديث عني من أجل الترشح في الانتخابات”.



وأكد أيضًا أن الزمالك أغنى نادي في العالم، ومن يقول غير ذلك “حقير”، مضيفًا: خسرنا 5-3 من الأهلي لأن اللجنة المؤقتة خلصت البنزين اللي سبته ليهم بسبب الإدارة الخاطئة زاي رحيل مصطفى فتحي وفرجاني ساسي”.

 

وأتم: “أنا رجعت عشان أرجع البنزين لنادي الزمالك لأنه أغنى نادي في العالم ومش هسمح بأي ظلم من جديد، وتصفية الحسابات للقاذورات”.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …