الثلاثاء , 24 مايو 2022

مرتضى منصور يطلق تحذير نهائي لهؤلاء اللاعبين وشيكابالا يستفسر عن موقفه الحرج!

يرغب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الاستفسار من قبل مجلس إدارة الزمالك عن اللاعبين المنتهية عقودهم خلال الفترة الجارية، ومدى إمكانية الحفاظ عليهم من أجل الاستقرار اللازم تحقيقه على أرض الواقع.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الإداري طمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بشأن النجوم الذين سوف تنتهي عقودهم خلال الفترة الجارية ويحق لهم التوقيع لأي ناد آخر.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك، أبلغ كل اللاعبين الذين سوف يخرجون بعيداً عن الفريق بشكل حر، أنه لا نية على الإطلاق للاستغناء عنهم على الإطلاق، وأن الجهاز الإداري يجهز عقود جديدة للاعبين.

 

وأبلغ المسئولين الإداريين في الزمالك بكافة التفاصيل اللازمة للاحتفاظ باللاعبين لفترة إضافية مقبلة، وعلى رأسهم الونش وزيزو وطارق حامد والجزيري، بالإضافة إلى رفض الإدارة أيضاً الخروج على سبيل الإعارة أيضاً.

 

ويسعى مجلس إدارة الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاتفاق اللازم بين الطرفين من أجل معرفة كافة التفاصيل اللازمة للحفاظ على اللاعبين ومعرفة اللاعبين الذين سوف يخرجون من الحسابات الرسمية للمدير الفني من أجل إخراجهم من الحسابات الخاصة بالتجديد.

 

إقرأ أيضاً:

الساحر الجديد على رادار كبريات الأندية وموسيماني يحدد موقفه.. تفاصيل مهمة

وشدد المصدر على أن الزمالك يرفض بشدة خروج اللاعبين إلى الخليج سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة خلال الفترة المقبلة، نظراً للحاجة الماسة إلى جهود كل لاعب وعدم تدعيم الفريق بلاعبين جدد في الانتقالات الماضية.

 

من جهة أخرى، نفى المسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم وجود أية طلبات من الزمالك بشأن الاستفسار الخاص بمحمود عبدالمنعم “شيكابالا” وتعاقده خلال الفترة المقبلة والذي تم التلاعب فيه.

 

وأعلن شيكابالا منذ فترة قصيرة عن التلاعب في المقابل المادي الخاص بتعاقده في الصفوف، مشدداً على أنه تم التلاعب في العقد قبل توثيقه خلال الفترة الماضية، ليفاجيء بمقابل مادي آخر غير المتفق عليه.

 

ومن المقرر أن يتم حل المشكلة بشكل ودي مع مرتضى منصور من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وذلك بالتزامن مع الجلسة التي قام بها مع اللاعبين خلال الفترة المؤخرة، من أجل إنهاء كافة المشاكل، حيث قام بالمداعبة مع الجميع ومحاولة فتح صفحة جديدة مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …