fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مرتضى منصور يفاجيء الخطيب ويعلن خطف بديل معلول من الأهلي رسمياً

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بشكل نهائي، وذلك بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المادية.

وأضاف منصور في تصريحاته عبر قناة “الزمالك”، أن الاتفاق مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك تم، لافتاً إلى أن اللاعب حصل على جزء من مستحقاته المالية من أجل الاستمرار في الصفوف البيضاء قبل خطفه من قبل أي فريق آخر.

إقرأ أيضاً:

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

بيرسي تاو يرفض الرحيل إلى صن داونز الجنوب إفريقي

فرمان جديد من الخطيب لحسم صفقة سوزا إلى الأهلي بعد إصرار كولر.. “تفاصيل مثيرة”

يقلب الموازين.. أفيش البرتغالي يوجه رسائل صادمة إلى كهربا بشأن أزمته مع الزمالك

وأشار رئيس الزمالك المعزول، إلى أن أمر أحمد فتوح بات محسوماً، بالإضافة إلى إجراء الاتفاق الآخر مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفريق، وذلك بعد معرفة كافة الطلبات الخاصة بخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

وأوضح مرتضى، أن المجلس مستمر حتى نهاية 2026، وأنه لا نية للرحيل، بالإضافة إلى تمديد عقد المدير الفني الحالي لمدة موسم واحد إضافي، مشدداً على أنه كان يرفض فكرة الحصول على قرض.

وتابع: الوقت صعب ولا يوجد رفاهيات الاختيار أو حلول بديلة، بالإضافة إلى أن الزمالك سوف يحصل على سيولة مالية من حقوق الرعاية المتأخرة لدى الشركة الراعية.

وشدد على أن الاجتماع سوف يكون حاسماً مع وزير الشباب والرياضة خلال الأيام المقبلة، لوضع النقاط على الحروف بخصوص العديد من الملفات الحساسة، والتي سوف يكون من ضمنها ملف الحصول على قرض، واللائحة الاسترشادية التي سوف يتم تغيرها أيضاً.

ويسعى الزمالك إلى الخروج من الكبوات الحالية التي يواجهها، والتي تنعكس سلباً على اللاعبين، والحالة النفسية السيئة لديهم، خاصة أن هناك اتفاق لدى بعضهم على الهجرة الجماعية والرحيل بشكل نهائي من الصفوف البيضاء لأي ناد آخر.

وكان الأهلي بصدد التعاقد مع فتوح كبديلاً لعلي معلول، ولكن إعلان مرتضى بأنه تم تمديد التعاقد مع اللاعب سوف يغلق الباب أمام الأهلي، وسوف يتم البحث عن بديل آخر مميز في الجانب الأيسر.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …