fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب ويتساءل “أين مبادئ الأهلي حاليًا”

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب محاولة مسؤولو القلعة الحمراء، التعاقد مع طبيب الزمالك، محمد أسامة، خلال الفترة الحالية، وتوجيه الشكر إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الحالي، في ظل الإصابات العضلة التي ضربت الفريق الأحمر، والغيابات التي أثرت على الأهلي في مشواره بالدوري الممتاز.

وأبدى مرتضى منصور، سعادته، موجهًا الشكر إلى اللاعبين، عقب الفوز على بيراميدز اليوم الاثنين، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث قرر صرف مكافأة إيجاديه للاعبين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية له عقب انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز: ” تم صرف مكافأة فورية للاعبي الزمالك قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية، ومباراة الجونة القادمة صعبة للغاية وهناك حافلات سوف تنقل الجمهور إلى الجونة لحضور المباراة”.

وتسائل مرتضى منصور عن مبادئ الأهلي خلال الوقت الحالي، قائلًا، اين مبادئ النادي الأهلي حاليا من رموز الفريق، صالح سليم رمز كبير وصاحب شخصية كبيرة في جميع الأحوال لذلك لابد من التعامل مثله في كثير من المواقف.

ويقترب الزمالك من حصد لقب الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، والمشاركة في مباراة كأس السوبر المصري السعودي، والذي سيقام في قطر بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وهي الجهة المسؤولة عن تنفيذ المشاريع والبنية التحتية من أجل استضافة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، حيث أن ستاد لوسيل، سيحتضن كاس سوبر لوسيل، بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي.

وتقام المباراة بين بطل الدوري السعودي وهو الهلال السعودي، وبطل الدوري المصري، الذي لم يتحدد بعد، حيث أصبحت المنافسة بين الأهلي والزمالك، وفي الجولات الأخيرة سيتحدد الطرف الثاني، لاسيما أن المباراة ستقام على ستاد لويسل، يوم التاسع من سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …