fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

مرتضى يفتح النار على شوبير والخطيب ويهاجم عبد الملك

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار، على أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، بسبب قيامه بتوجيه انتقادات للنادي الأهلي بعد ظهوره في قناة الزمالك.

وكان أحمد عيد عبد الملك قد ظهر في تصريحات تليفزيونية، أكد خلالها انه لا يشجع الأهلي مهما كان من منافسه، وانه كان يتمنى فوز الهلال السوداني على الأهلي وتوديع المارد الأحمر للبطولة الأفريقية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية “تصريحات عبد الملك مرفوضة وهذا التصريحات يجب أن لا تقال في قناة الزمالك مرة آخرى”.

وأضاف “تصريحات عبد الملك تساعد على الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وأطالب بعدم تكرارها داخل قناة الزمالك التي نعتبر أن الهدف الأساسي لوجودها هو نبذ الفتنة وتوحيد جماهير الأهلي والزمالك”.

وتابع “يجب أن لا يظهر أي لاعب سابق لديه اتجاه عدائي ضد الأهلي في قناة الزمالك مرة آخرى، وسبق لنا أن رفضنا ايضا تصريحات لبعض الشخصيات التي تظهر في قناة الأهلي مثل شريف عبد المنعم”.

وأردف: “كنت أنتظر قرارا من إدارة الأهلي بإذاعة لقاء الزمالك والترجي في مقر النادي ومساندة فريقي مثلما فعلت مع مباراتهم ضد النادي التونسي نفسه قبل عامين، لكن لم يحدث مثلما تجاهل مجلس الخطيب تهنئة الزمالك بلقب الكونفدرالية“.

وأشار إلى أنه يتحدث كرجل دولة وليس مثل الخطيب الذي يملك مقومات لاعب الكرة فقط” كما أنه ساند الأهلي بعد أزمة لقاء الذهاب بنهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

ووجه مرتضى رسالة لأحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق قائلًا: “من استقبل بعثة الزمالك في قطر ليس أهلاويًا فلا يوجد أهلاوي يقبل أن يرتدي قميص الزمالك والعكس صحيح“.

وأكمل موجها حديثه لشوبير: “للأسف أنت حزين لأن جمهور الزمالك ضرب مثلًا للجميع في الاستقبال الرائع والمساندة الجماهيرية“.

ووجه رئيس الزمالك رسالة أخرى لعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة مطالبًا بتأجيل لقاء الأهلي بالدوري يوم 24 فبراير الجاري، “في ظل عناد مسؤولي الأهلي بطلب اللعب يوم 29 بدوري أبطال أفريقيا”، على حد قوله.

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف ماذا يفعل مارسيل كولر في الغرف المغلقة.. ويؤكد: الأهلي رفض صفقة الـ23 مليون جنيه

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كولر …